ابنة عمرو دياب في جلسة تصوير أثارت دهشة الجمهور!

Sohair

Yes, we’re in 🇨🇳 town, and yes we are eating 🇯🇵ese food.

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

 

تسببت جنى دياب، ابنة المطرب الكبير عمرو دياب، في إثارة حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد جلسة تصوير جريئة.

 

نشرت جنى دياب أحدث صورها الغريبة والجريئة من آخر جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الشخصي بموقع  الإنستقرام، لتنهال عليها التعليقات من قبل متابعيها معبرين عن شعورهم بالصدمة والغرابة من هذه الصور، مع تشبيهها بالنجمة الاستعراضية شريهان.

 

نشرت الابنة الصغيرة للسوبر ستار العالمي عمرو دياب مجموعة من الصور الجديدة لها والتي التقطتها على الثلوج وفي المنزل عبر صفحتها بالإنستقرام، وعلقت على الصور قائلة: "Shot". بدت جنى من خلال الصور بإطلالة حمراء مجنونة وغربية للغاية جعلتها أكبر من عمرها بسبب المكياج والملابس الجريئة التي اعتمدت عليها، مما تسببت في إشعال صفحات السوشيال ميديا.

 

ظهرت جنى عمرو دياب بالصور وهي ترتدي ملابس شتوية حمراء كانت عبارة عن معطف متوسط الطول عند الركبة مصنوع من قماش الفرو الأحمر، وارتدت تحته سروال باللون الأحمر من قماش الجلد. أكملت اطلالتها الغريبة بارتدائها لقبعة كبيرة بنفس اللون مزينة بفراشة كبيرة. اللافت في الأمر هو مكياج جنى الصارخ والجريء الذي اعتبره الكثيرون لا يتناسب مع سنها على الإطلاق. اعتمدت على تطبيق ظلال العيون باللون الأحمر، وأحمر شفاه صارخ بنفس اللون لتكون اطلالتها ملفتة وصادمة العديد من متابعيها.

 

@samo_shalaby 📸 an experience for me and a habit for you.

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

 

لذلك، انهالت الكثير من التعليقات على صور. فهناك من علق ليقول: "مالك يا جنى؟ لا حول ولا قوة إلا بالله»، وكتب آخر: "روح قلبي نان طول عمرها طأه يا ناس". في نفس التعليقات جاءت تشبيهات الجمهور بإطلالة جنى دياب فهناك من شبهها بالنجمة الكبيرة شريهان، وآخرين قالوا إنها نسخة طبق الأصل من النجم العالمي مايكل جاكسون، بينما شبهها البعض الآخر بالمغنية الأمريكية ليدي جاجا.

 

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها جنى عمرو دياب لمثل هذه الجلسة التصويرية الغريبة والصادمة. فهي عادة ما تنشر صور لها برفقة صديقاتها، وكانت تطل ببعض الصور وهي ترتدي ملابس شفافة يغلب عليها طابع الجرأة بشكل كبير.

 

الجدير بالذكر أن، الفنانة الصغيرة جنى عمرو دياب قررت أن تقتحم عالم الغناء بعدما ورثت هواية الغناء عن والدها الهضبة عمرو دياب. لذلك، فإنها قامت مؤخرًا بإطلاق أولى أغنياتها باللغة الإنجليزية والتي تحمل اسم Mouth taped shut عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، مع العلم ام جنى هي التي قامت بكتابة كلمات الأغنية وتولت تلحينها بنفسها.

 

على الرغم من نجاح جنى إلا أن والدها المطرب الكبير عمرو دياب يرفض تمامًا دخول ابنته لعالم الغناء والشهرة. لذلك، فإنه يرفض مساعدتها خوفًا عليها من هذا الوسط حسب ما أكدته بعص التقرير المقربة من الهضبة. في حين أشارت تلك المصادر إلى أن والدتها زينة عاشور وطليقة عمرو دياب الاولى الفنانة شيرين رضا هما اللتان يدعمونها كثيرًا ويشجعونها للوصول إلى حلمها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع