تفاصيل التحضير لحفل الأوسكار 2018 اليوم

Sohair

 

ينتظر عشاق السينما في هوليوود هذا الحدث المرتقب الذي يعد من أهم الأحداث السينمائية المنتظرة في العالم بأكمله، وهو حفل الأوسكار العالمي لهذا العام 2018.

 

حيث يقام مساء اليوم الأحد الرابع من مارس عام 2018 حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية في نسخته ال 90، وسوف يمتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 5 مارس حتى يتمكن العالم العربي من مشاهدته، ومن المقرر إقامة الحفل اليوم على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

 

وحفل الأوسكار العالمي بنسخته ال 90 سوف يتم بتنظيم من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، وحرص القائمون على تنظيم حفل الأوسكار على اختيار مقدم الحفل الأمريكي "جيمي كيميل". حيث وقع الاختيار على جيمي لتميزه بروح الفكاهة والمرح، هذا بالإضافة إلى إنقاذه لأصعب موقف حدث في حفل توزيع جائزة الأوسكار العالمية في العام الماضي 2017، وهذا بعدما تم الإعلان عن فوز الفيلم الأمريكي "لالا لاند" بجائزة الأوسكار، في حين من المفترض أن يفوز بها فيلم "مون لايت". وهذا من أهم الأسباب التي جعلت منظمي الحفل تختاره هذا العام.

 

 

وحفل الأوسكار العالمي بنسخته ال 90 سوف يحضره عدد كبير جدًا من نجوم السينما في هوليوود. ولذلك، تم تحضير مأدبة كبيرة جدًا لطاقم العمل والذي يبلغ عددهم حوالي ألف شخص يقومون بتقديم وإعداد العديد من أنواع الأطباق الشهية تحت إشراف الطاهي الشهير "وولفجائج بارك"، وهذا من أجل نجوم هوليوود الذين يقدمون على تناول هذه الأطعمة بعد انتهاء الحفل. حيث كشف الطاهي العالمي "وولفجائج بارك" عن بعض الأصناف الذي يقوم بتحضيرها في مآدبة الطعام الكبيرة التي تحوي عدد كبير جدًا من نجوم الفن في هوليوود، مع العلم أن هذه المأدبة هي ال 24 لحفل جوائز الأوسكار.

 

يحرص حفل الأوسكار العالمي لهذا العام على إرضاء الجميع، وقرر ألا يخرج اي أحد منه خاسرا، بل سيفوز الجميع حتى وإن لم يحصلوا على جائزة الأوسكار. فسوف يتم فوز مرشح واحد فقط من كل فئة سواء كان بالإخراج أو التمثيل بجائزة الأوسكار. فيما سيفوز باقي المرشحين بهدايا أخرى ذات قيمة عالية من حفل الأوسكار، ولن يخرجوا منه وأيديهم خاوية. حيث سيفوز المرشحين بحقائب من الهدايا القيمة والمقدمة من أشهر الماركات والعلامات العالمية وسوف يتجاوز قيمتها لأكثر من 100 ألف دولار. وستكون الهدايا عبارة عن عدد من مستحضرات من التجميل العالمية، وأعمال فنية ولوحات، كما يحصل المرشحون على عام واحد من فاكهة البرتقال، ومجموعة من المأكولات والمشروبات.

 

يذكر أن من أبرز نجوم هوليوود الذين يساعدون في تحضيرات حفل الأوسكار العالمي بنسخته ال 90 لعام 2018، هو النجم الهوليوودي العالمي براد بيت، حيث ظهر براد بيت في الحفلة التحضيرية للأوسكار في فندق "شاتو مارمونت" في لوس أنجلوس. والتقطت عدسات الكاميرات بعض الصور لبراد بيت أثناء تواجده هناك، وظهر من خلال الصور بإطلالة بسيطة وهو يتبادل الضحك والمزاح مع مديرة الحفل سينثيا بيت دانتي. حيث أنه ارتدى معطفا باللون الأسود مع وشاح وقبعة كومبو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع