اليسا تشعل مواقع التواصل الاجتماعية برقصها في برنامج ذا فويس

Sohair

#cairo event @hajjarjosiane #makeup #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

بعد عرض الحلقة الرابعة من برنامج المواهب الأكثر شهره في العالم العربي "ذا فويس The Voice" الموسم الرابع مساء أمس السبت.

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول رواده مقطع من الفيديو للنجمة اليسا أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، والتي ظهرت من خلاله وهي ترقص باندماج شديد مع غناء المتسابق السوري أحمد حافظ لأغنية "أمانة عليكِ" للمطرب كارم محمود.

 

 

على الرغم من عدم إلتفاف النجم اليسا لهذا المتسابق السوري أحمد حافظ، إلا أنها تأثرت كثيرا بغنائه، وقامت بالتراقص والتمايل في إحدى لقطات الفيديو على نغمات الموسيقى بطريقتها الخاصة، حتى أنها لفتت أنظار الكثيرين بانسجامها مع غناء المتسابق السوري على أغنيته، وعلقوا المتابعين على فيديو رقص اليسا في برنامج ذا فويس الذي انتشر عبر صفحات السوشيال ميديا مبدين اعجابهم الكبير بالنجمة اليسا، مشيرين إلى أنها كانت تتمتع بحالة مزاجية جيدة في هذه الحلقة.

 

يذكر أن رقص اليسا المنسجم في برنامج ذا فويس لم يكن المرة الأولى، فهي تسببت في اشعال مسرح وأجواء ذا فويس برقصها وتمايلها على غناء المتسابقين. حيث أنها في الحلقة الثالثة من البرنامج قامت بأداء رقصة بسيطة على أنغام الموسيقى التي غناها المتسابقة اليمنية سهى المصري على الطريقة الخليجية، مما أثارت اليسا حالة من السعادة والضحك بالبرنامج.

 

أما عن المتسابق السوري أحمد حافظ الذي أدى أغنية أمانة عليكِ" للمطرب كارم محمود، فإنه لم يحصل على استدارة أي أحد من نجوم لجنة التحكيم سوى النجم محمد حماقي الذي تأثر بصوته للغاية معبرا عن روعة نبرة صوته بعدما أن قام بالالتفاف إليه، وبذلك يكون قد انضم لفريق محمد حماقي بالبرنامج.

 

بنفس الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس التي تم إذاعتها أمس، كانت اليسا هي المسيطرة على البرنامج بمواقفها وتصرفاتها التي خطفت أنظار الجمهور بشكل كبير. فمن أبرز مقاطع الفيديو التي تم تداولها للنجمة اليسا أثناء الحلقة، هو فيديو تقوم فيه اليسا بإهداء قلبها لأحد المتسابقين بالبرنامج والذي يدعى أحمد الحلاق من سوريا. حيث التفت اليسا للمتسابق أحمد الحلاق بعدما أدى أغنيته على مسرح ذا فويس، وقامت بالصعود إليه على المسرح كي تهديه قلبها.

 

قامت اليسا بعد ذلك بالوقوف أمام المتسابق السوري أحمد الحلاق وفتحت صندوقًا خاص بها قائلة له: "وحياتك اخدتلي قلبي لها الدرجة"، ثم أخرجت من الصندوق قلبا أحمر وضعته على قلبها ثم منحته بعدها إلى المتسابق. وعادت اليسا إلى مقعدها مرة أخرى طالبة من المتسابق أحمد الحلاق أن يختارها بعدما التقت إليه الجميع حتى ينضم الى فريقها.

 

على الرغم من تصرف اليسا الرومانسي مع هذا المتسابق السوري، إلا أنه اتخذ مهلة في التفكير بعرض اليسا، وهذا الذي جعل أحلام تعبر عن دهشتها قائلة للمتسابق "اليسا منحتك قبلها وانت مازال تفكر"، ولهذا الأمر دفع المشترك لاختيار اليسا، وهو ما جعل أحلام تبارك لاليسا وتعلق قائلةً "أيوه هيك".

 

الجدير بالذكر أن، الحلقة الرابعة من برنامج المواهب الشهير ذا فويس الموسم الرابع انتهت بانضمام بعض المتسابقين لفرق المدربين الأربعة من لجنة تحكيم البرنامج، ويأمل كل مدرب منهم في الحلقات القادمة أن يكمل فريقه ليصل عدد المشتركين إلى 15 مشترك، لتبدأ بعدها مرحلة المواجهة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع