شرط تامر حسني لحضور حفله الأول في السعودية

Sohair

 

بعدما أعلن نجم الجيل تامر حسني عن استعداده لإحياء حفل غنائي بدولة المملكة العربية السعودية، لتكون هي المرة الأولى التي يلتقي فيها تامر بجمهوره السعودي.

 

فأثارت حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تذاكر الحفل التي تتضمن بعض الشروط والقواعد اللازم على الحاضرين الالتزام بها.

 

انطلقت حالة من الجدل الشديد حول تذاكر حفل النجم تامر حسني الذي يستعد لإحيائه على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب البنود والشروط التي تتواجد بالتذاكر والتي يجب على الحضور الالتزام بها عند حضورهم لحفل السعودية الذي يحيه تامر حسني يوم 30 مارس في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

 

بمجرد الإعلان عن ميعاد الحفل الذي من المقرر إقامته في نهاية هذا الشهر الجاري أي في 30 مارس ليكون هو الحفل الأول المختلط بين الرجال والنساء على أن يخصص مكان منفصل لكل فئة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لتذاكر حفل تامر حسني في السعودية والتي أثارت بلبلة وضجة بسبب شروط حضور الحفل.

 

من أكثر الشروط التي لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو شرط يعتبره البعض غريب للغاية وهو عدم رقص أو تمايل الحاضرين خلال الحفل. هذا بالإضافة إلى بعض الشروط الأخرى التي أثارت بلبلة كبيرة وهي عدم اصطحاب الأطفال الأقل من 12 عامًا، مع الالتزام بعدم تناول الأطعمة في مدرجات الحفل، فضلًا عن ضرورة الالتزام بارتداء الحاضرين بحفل السعودية الخاص تامر حسني ملابس محتشمة، ومنع ارتداء الملابس الخليعة.

 

الغريب في الأمر أن تذاكر حفل النجم تامر حسني في المملكة العربية السعودية قد نفذت تمامًا بعد ساعتين فقط من طرحها. وبالإضافة إلى ذلك تم تداول مقطع من الفيديو الذي يكشف من خلاله عن التزاحم الكبير ين جمهور نجم الجيل تامر حسني من أجل شراء التذاكر والحصول عليها. ويذكر تم تذاكر حفل تامر حسني في السعودية طرحت بفئة أولى تبدأ من 1475 ريال.

 

 

 

الجدير بالذكر أن، النجم تامر حسني قام مؤخرًا بالكشف عن الموعد المحدد لإقامة حفله الأول بدولة السعودية، والذي يعتبر الحفل الغنائي الأول المختلط بين الرحمن والنساء، ومن المقرر أن يقام في نهاية شهر مارس. وأعلن تامر عن ذلك من خلال تعليق قام بكتابته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

حيث كتب تامر حسني قائلا: " استنوني إن شاء الله ٣٠ مارس في اول حفل لي بالمملكة العربية السعودية. وكلي شرف والله واحشيني من زمان. الحفل في مدينه الملك عبد الله الاقتصادية بجدة". ومن خلال مداخلة هاتفية قام تامر حسني بها الإعلامي تامر أمين ببرنامجه "الحياة اليوم" الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون الحياة، عبر تامر عن سعادته وفرحته الكبيرة لإحيائه هذا الحفل بالسعودية.

 

مشيرًا إلى أنه يقدر دولة السعودية بشدة ويحترم جمهورها، وأكد أن يعلم جيدا مدى حب جمهوره السعودي الكبير له، وتأثرهم بأغانيه الشهيرة. ويذكر أن المطرب والسوبر ستار تامر حسني قد انتهي مؤخرا من أحياء حفلين كبيرين بالسويد والتي كانت تشاركه الحفل النجمة شيرين عبد الوهاب ليكون هذا اللقاء بعد غياب طويل من وقوفهما سويا على المسرح.

 

كما يعود تامر حسني خلال الأيام القادمة لاستكمال تصوير مشاهده بالفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "البدلة" بعد توقف تصويره لأكثر من مرة بسبب انشغال تامر بتصوير برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني والذي عرض خلال الأيام الماضية. وفيلم البدلة سوف يطرح في موسم الصيف القادم من هذا العام، وهو من بطولة الفنانة دلال عبد العزيز، وأكرم حسني، وماجد المصري، وأمينة خليل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع