مدوّنات الموضة العربيّات يحملن حقائب Tod’s خلال أسبوع الموضة في ميلانو

Samar Maatouk

 

شوهدت مدوّنات الموضة الأنيقات، نور عريضة، وعلا فرحات وتمارة القبّاني في ميلانو متألّقات بإطلالات فريدة وقد حملن في أيديهنّ حقائب رائعة من العلامة التجارية الشهيرة تودز.

 

في عرض أزياء تودز لمجموعة خريف وشتاء ٢٠١٨ الذي أقيم الأسبوع الفائت في ميلانو، برزت قصّة الأناقة الكلاسيكية اليومية والإحساس الفطري للجمال الذي تتحلّى به كل قطعة عند كل إيماءة! فقد جسّدت المصنوعات الجلدية التي كشفت عنها حديثاً مختبرات الدار بتفاصيلها الراقية وتصاميمها الأنيقة مدى الإحساس بالرشاقة والراحة العملية التي ترافق كل امرأة عصرية شغوفة بالأكسسوارات والتنقّل الدائم.

 

 

تعبّر هذه المجموعة عن مدى نجاح نتائج العمل الدقيق والمتواصل لدار تودز والذي بلغ مراحله المتقدمة وعكس الإرث العريق من خلال تطوره المستمر وتطلّعه الدائم نحو المستقبل. وتتطلع رؤية الدار إلى مواصلة الحفاظ على إرث هذه العلامة الكلاسيكية والراقية، في حين تواصل مسيرتها في عالم الأزياء لتحقيق المستحيل بأبهى حلّة وجودة فاخرة.

 

 

إنها مسيرة الغد الجديد، خطوط الموضة الممزوجة بروح العصرية، حيث إنّ الجلود الفاخرة التي تستخدمها الدار بشكل استثنائي والشغل اليدوي والأنماط العملية، عكست كلها الطابع والامتياز الإيطالي الذي ينبثق مع الألوان الخريفية و الجمال الإيطالي في كل لحظة.

 

 

من جهة أخرى، برزت الشخصيّات المؤثرة والمدوّنات والنجمات في خلال أسبوع الموضة في ميلانو لحضور عرض أزياء تودز للموسم القادم، وكانت من بينهنّ ثلاث مدوّنات متألّقات ظهرن بأبهى حلّة وعصريّة فريدة. حملت كلّ واحدة منهنّ حقيبة مميّزة من العلامة التجارية ونسّقتها بأجمل أسلوب مع إطلالتها. اختارت تمارة القبّاني حقيبة Sella من الجلد الناعم الأنيق مع مقبضَين وباللون الأصفر الذي تناقض بشكل رائع مع اللون الأزرق المعدنيّ في أزيائها. أيضاً، حملت علا فرحات حقيبة Sella ولكن بحجم أكبر ولون النيود الذي انسجم مع إطلالتها العصريّة والمريحة. أمّا نور عريضة فقد فضّلت حقيبة Gommino من الجلد الفاخر والتي تزيّنت بالكامل بمسامير مطاطيّة صغيرة وجاءت باللون الأحمر الجريء.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع