إطلاق العلامة الجديدة Fifi & Friends للعناية بالأطفال

Yara Sharara

 


 

أعلنت سيدة الأعمال الشهيرة تمارا إكلستون عن بدء انطلاق مشروعها الكبير الخاص بالعناية الأطفال وتطرح مجموعتها الجديدة من علامة Fifi & Friends  والتي تعني "فيفي والأصدقاء"، حيث استوحت تمارا اسم فيفي من ابنتها الصغيرة "صوفيا". وتكشغ لنا تمارا عن علامة Fifi & Friends التي تحتوي على باقة مميزة من منتجات العناية بالطفل والتي تحاكي من خلالها قصتها في عالم الأمومة والطفل.

 

مجموعة السيدة والأم المخلصة تمارا إكلستون عبارة عن بعض المنتجات الخاصة من مستحضرات الاستحمام والعناية الطبيعية بجسم الطفل. حيث أحضرت تمارا هذه المجموعة بعناية فائقة وشديدة للغاية من بعض المواد النباتية الطبيعية الغير مسببة للحساسية على بشرة الطفل، وجماعة منتجات مجموعتها الجديدة مستوحاة من مواد نباتية خالية من القمح تماما، ولا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة ببشرة الطفل، فهي خالية من البارابين والكبريتات والسيليكون.

 

وهذه العلامة التجارية الرائدة Fifi & Friends تم تأسيسها في أبريل 2017 من قبل تمارا إكلستون. حيث بدأت العلامة عبر الانترنت من خلال تقديم تمارا بعض النصائح للاباء والأمهات عبر مختلف مراحل الطفولة. وتحتوي هذه المجموعة على مستحضرات خاصة بعناية ونظافة الطفل والتي تحتوي مكوناتها على مواد رائعة من داخل الطبيعة مثل زيت جوز الهند، وزيت اللوز، وزيت الأفوكادو، وزيت الزيتون، وخلاصة الصبار.

 

وحرصت تمارا إكلستون على التعليق بشأن مجموعتها الجديدة والمثيرة لعالم الطفل Fifi & Friends حيث قالت: " أنا متحمسة جداً لفكرة مشروع Fifi & Friends"فيفي والأصدقاء، وأردت أن أفعل شيئاً يجمع بيني وبين ابنتي "فيفي" في مجال العناية بالأمهات والأباء، كذلك الأطفال والرضع لفترة طويلة، وطالما عالمي يلتف حول "فيفي" فكان شيئاً طبيعياً للقيام بهذا".

 

تحتوي مجموعة العناية بالطفل "Fifi & Friends" على بعض المنتجات الخاصة بمستحضرات الاستحمام وتنظيف بشرة جسم الطفل وشعره أيضاً.

 

ومن أبرز منتجات المجموعة هو شامبو مغذي لطيف خاص بالشعر الحساس  Gentle Nourishing Shampoo حيث يتناسب هذا الشامبو مع فروة رأس الطفل الحساسة نظرا لأنه يتمتع بتركيبته الفريدة التي تحتوي على خلاصة الصبار أو الألوفيرا المطهرة والمغذية لخصلات الشعر، والتي تتميز أيضا بأنها غير مسيلة للدموع. وأيضًا مكيف مغذي لطيف خاص أيضًا بالشعر الحساس Gentle Nourishing Conditioner وهذا المنتج يمنح شعر الطفل اللمعان والحيوية والنضارة والنعومة نظرا لاحتواء مكوناته على خلاصة الألو فيرا وزيت الأفوكادو.

 

هذا بالإضافة إلى شامبو الترطيب اللطيف للشعر المجعد Gentle Taming Shampo، بينما هذا الشامبو فهو متخصص لفك تجاعيد خصلات الشعر، ويعمل على ترطيب الشعر المجعد والذي يعد من أصعب أنواع الشعر. ويتمتع هذا الشامبو ايضا بأنه خالي من المواد المسيلة للدموع. وأيضًا مكيف التصفيف اللطيف للشعر المجعد Gentle Taming Conditione وهذا المكيف هو عبارة عن كريم طبيعي يساعد على التخلص من تشابك وعقد الشعر المجعد، ويمنحه مظهر صحي مموج بطريقة طبيعية نظرا لأنه غني بخلاصات الالة فيرا العضوية التي على الشعر ناعم واملس مثل الحرير.

 

كما من محتويات المجموعة أيضًا شامبو ما بعد السباحة Gentle Swimmer’s Shampo، هذا الشامبو يتم استخدامه بعد سباحة الطفل فهو يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تحمي الشعر من الإصابة بالجفاف نتيجة التعرض لمياه السباحة الضارة المخلوطة بالكلور. ويعمل هذا الشامبو على تطهير وترطيب الشعر بشكل طبيعي ويمنحه الصحة والانتعاش. هذا بالإضافة إلى سبراي مكيف لتصفيف الشعر Conditioning Detangling Spray. هذا السبراي الرزاز يستعمل بعد غسل وتجفيف شعر الطفل، فهو يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر، ويساعد على تمشيطه وفك تشابكات الشعر بكل سهولة. حيث يحتوي سبراي الشعر المكيف الخاص بالاطفال على خلاصة الصبار النقي والمعروف بفوائده المهدئة والمرطبة لجلد فروة الرأس.

 

هذا بخلاف غسول سوبر سوفت بيبي واش Super Soft Baby Wash، هذا الغسول يعد من أهم منتجات مجموعة السيدة تمارا إكلستون لأنه خاص بتنظيف جسم الطفل بلطف شديد، ويساعد على تطهير بشرة جلده الحساسة، وتجعلها ناعمة ورطبة. و أيضًا لوشن سوبر بيبي لوشن Super Soft Baby Lotion، يتم استخدامه بعد استحمام الطفل، لأنه يزيد من ترطيب بشرة جسم الطفل، ويعمل على حمايته من الجفاف أو الإصابة بالحساسية، هذا فضلا عن دوره في منح البشرة الليونة والنعومة الفائقة.

 

من محتويات المجموعة أيضًا حليب الوجه Baby Face Milk الذي يتميز هذا الحليب الخاص بتركيب وجه الطفل باحتوائه على زيت اللوز الحلو المعروف بخصائصه الطبيعية الفعالة لترطيب وتنعيم البشرة. كذلك يحتوي على خلاصة الألو فيرا العضوية التي تعمل على حماية البشرة من التعرض للإصابة بالالتهابات والإحمرار، ويستخدم حليب الوجه بشكل خاص للبشرة الحساسة. و أيضًا كريم الإنقاذ Rescue Cream الذي يتمتع بالعديد من الاستخدامات الطبية على بشرة الطفل. حيث يستخدم كريم الإنقاذ في تغذية خلايا البشرة وأنسجة الجلد، ويحافظ عليها لينة وناعمة، ويعمل بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة التي تعرضت من قبل للطفح أو التهييج الجلدي. ويتميز كريم الإنقاذ بأنه يحتوي على خلاصة زبدة الشيا وزيت الزيتون.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع