براد بيت وليوناردو دي كابريو في فيلم واحد! إليكِ التفاصيل

Sohair

 

مفاجأة كبيرة فجرتها المواقع والصحف البريطانية مؤخرًا لكل عشاق السينما في هوليوود، وهي تعاون النجمين الوسيمين ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت لأول مرة معًا.

 

على الرغم من مرور سنوات طويلة على نجاحهما في هوليوود، إلا أن جمهورهما لم يشاهدهما سويًا في أي عمل سينمائي أو درامي مع بعض. ولكن حانت الفرصة أخيرًا لمشاهدة أبرز نجمي هوليوود العالميين معًا من خلال فيلم سينمائي جديد. يبدو أن عام 2019 سوف تكون مليئة بالمفاجئات بعدما كشفت بعض المصادر الصحفية البريطانية عن تعاون أهم نجوم هوليوود في عمل سينمائي معاً. حيث يتشارك النجمين الاكثر وسامة في العالم الغربي ليوناردو دي كابريو وبراد بيت لأول مرة سوياً من خلال القيام بدور البطولة في الفيلم الأمريكي وانس ابون إيه تايم إن هوليوود Once Upon A Time In Hollywood للمخرج كوينتن تارانتينو.

 

تدور أحداث الفيلم الأمريكي الجديد الذي جمع بين نجوم شباك السينما في هوليوود ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، حول الجرائم المتعددة الذي كان يرتكبها السفاح الأمريكي الشهير تشارلز مانسون في حقبة زمنية معينة بالولاية الأمريكية لوس أنجلوس، وأشارت بعض الصحف البريطانية إلى أن مؤلف ومخرج العمل كوينتين تارانتينو ظل يكتب أحداث الفيلم لمدة خمس سنوات متواصلة، وبعد تمعن شديد أوقع الاختيار على النجمين براد بيت وليوناردو دي كابريو لكي يجسدا دور البطولة في الفيلم.

 

السفاح الأمريكي تشارلز مانسون استطاع أن يجمع بين النجمين الوسيمين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، من خلال تجسيدهما لبطولة فيلم "وانس ابون إيه تايم إن هوليوود" الذي يتمحور حول قصص الجرائم البشعة التي كان يقوم بها هذا السفاح الأمريكي. حيث يجسد النجم العالمي ليوناردو دي كابريو شخصية نجم سابق في مسلسل تلفزيوني يدعى "ريك دالتو" بينما يجسد النجم الهوليوودي براد بيت دور الممثل البديل لهذا النجم، ويدعى "كليف بوث".

 

حسب ما أكدته الصحف ووسائل الإعلام البريطانية أن فيلم "وانس ابون إيه تايم إن هوليوود Once Upon A Time In Hollywood" سوف يكون من إخراج المخرج الأمريكي الشهير كوينتن تارانتينو، ومن المقرر عرض الفيلم في اليوم التاسع من شهر أغسطس القادم من عام 2019، ليكون قد مر حوالي خمسين عامًا على مقتل زوجة المخرج رومان بولانسكي الممثلة تيت وأربعة من أصدقائها طعنا بالرصاص على يد هذا السفاح الأمريكي تشارلز مانسون. وهذا وفقا لما صرحت به شركة Sony pictures سوني بيكتشرز المنتجة للفيلم.

 

يذكر أن السفاح الأمريكي تشارلز مانسون هو من أخطر المجرمين الأمريكين في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية لوس أنجلوس في عام 1969. وتوفى تشارلز في شهر نوفمبر من العام الماضي عن عمر يناهز 83 عاماً بينما كان يقضي عقوبة السجن مدى الحياة. ويقول مخرج ومؤلف العمل كوينتين تارانتينو في بيان له أنه عاش أغلب سنوات حياته في منطقة لوس انجليس "بما في ذلك عام 1969 عندما كان عمره سبع سنوات".

 

عبر تارانتينو عن سعادته الكبيرة بتعاون النجمين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت معًا حيث قال: " لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بضم دي كابريو وبراد في فيلم معا"، موضحاً أن " قصة الفيلم تدور حول كفاح ريك وكليف لتحقيق النجاح في هوليوود". وريك وكليف هما الشخصيتان اللتان يجسدهما براد وليوناردو من خلال أحداث الفيلم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع