تفاصيل زفاف كاظم الساهر السري وهكذا تعرف على خطيبته

Sohair

#KadimAlSahir, @mbcthevoicekids season 2 #كاظم_الساهر

A post shared by Kadim AlSahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial) on

 

ما زلت أصداء الحديث عن خطوبة القيصر كاظم الساهر مثيرة للجدل بشكل كبير.

 

أصبحت شائعات خطوبته تسيطر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى انتشار آخر الأخبار مجددًا التي تقول إن القيصر تزوج بالفعل من حبيبته التونسية سارة منذ أكثر من شهر ونصف، ولم تكن خطوبة مثلما صرح ابنه بأن والده أعلن خطوبته فقط دون أن تتم مراسم الزواج بعد.

 

كشفت إحدى القنوات الفضائية خبر زواج القيصر كاظم الساهر من فتاة تونسية تدعى سارة في أسبانيا منذ شهر ونصف، وأقيم حفل زفاف بسيط حضره أهل العروسين فقط. حيث نقل برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر شاشة قناة العربية أخبار زواج كاظم الساهر بعدما تأكد البرنامج من حقيقة الزواج من قبل بعض المصادر المقربة من العروسين، مشيراً إلى أن القيصر كان متعرفًا على حبيبته التونسية سارة منذ أكثر من خمس سنوات.

 

فبعد عزوف المطرب العراقي كاظم الساهر عن الزواج لأكثر من 18 عامًا، إلا أنه قرر أن يودع حياة العزوبية بعدما دق قلبه للمرة الثانية تجاه فتاة من داخل تونس الخضراء وتدعى سارة. وبحسب ما أكدت قناة العربية أن هذه الفتاة التونسية زوجة القيصر في منتصف الثلاثينيات من عمرها، وليس مثلما أشيع أنها تبلغ من العمر 24 عامًا. حيث جاءت قناة العربية وفجرت خبر زواج القيصر، ونفت عما تردد مؤخرًا عن خطوبة كاظم الساهر وأنه بالفعل تزوج من حبيبته، وهذا وفقًا للمصادر الخاصة بالقناة.

 

بينما يوجد بعض التقارير الصحفية الأخرى التي تكشف بأن القيصر كاظم الساهر قد تعرف على حبيبته سارة منذ أكثر من خمس سنوات، وأن هناك تعارف عائلي بينهما. مشيرين إلى أن قصة الحب التي تجمع بين كاظم الساهر وبين سارة التونسية جاءت بعد أن تعرفا سويًا في لندن، حيث كان القيصر يقوم بإحياء حفلًا غنائيًا هناك لإحدى الأسر، وبالصدفة كانت تعمل حبيبته سارة معهم، ليتم التعارف الودي بينهما وتشتعل شرارة الحب من جديد في قلب القيصر كاظم الساهر، بعد انفصاله الطويل عن زوجته الأولى ووالده أبنائه وسام وعمر.

 

مثلما اعتادنا على حالة الغموض المسيطرة على حياة القيصر كاظم الساهر الشخصية، فتستمر هذه الحالة بعد ولم يعلق كاظم الساهر على خبر خطوبته أو زواجه من حبيبته التونسية سارة. كذلك يسيطر الغموض والسرية على حياة حبيبته ولم تظهر أي معلومات حول حياتها الشخصية سوى أنها فتاة تونسية في عمر الثلاثين، وتعمل خارج الوسط الفني. وانتشرت مؤخرًا العديد من الصور التي تجمعها بكاظم الساهر قبل تأكيد خبر زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من جهة أخرى، حرص عدد كبير جدًا من نجوم الفن والدراما على تهنئة زميلهم الفنان كاظم الساهر بمناسبة خطوبته، ومن أبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي علقت على خبر زواج القيصر من خلال تغريده قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، والتي أثارت من خلالها ضجة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا بسبب تعليقها على خاتم الخطبة الذي كانت ترتديه سارة خطيبة القيصر، والذي ظهر جليًا من خلال الصور المتداولة عبر الانترنت.

 

حيث علقت أحلام قائلة: " ألف مبروك أستاذ كاظم، والرجل بحاجة إلى امرأة بجانبه مهما كان ناجح، الله يسعدهم ويهنيهم يارب، والخاتم مش بحجمه الخاتم بقيمته المعنوية ويكفي أن الخاتم من كاظم الساهر، وتستاهل بنت تونس الخضراء، مبروك". واجتاحت التعليقات من قبل محبي الفنانة أحلام على كلماتها الرقيقة في حق كاظم الساهر، وأشادوا برقيها واخلاقها العالية، هذا بخلاف تقبلها للسخرية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع