تفاصيل انفصال ابنة شريف منير عن خطيبها

Sohair

My look using @lordandberryegypt kit swipe left for products used 🖤

A post shared by • Asma Sherif Moneer • (@asma.sherif.moneer) on

 

تسبب خبر انفصال خبيرة التجميل أسما ابنة الفنان الكبير شريف منير عن خطيبها الفنان الشاب محمود حجازي في إثارة حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

 

ذلك جعل الكثيرين من متابعي الثنائي الرائع يتساءلون عن صحة هذه الأخبار، وهل بالفعل انفصلت أسما شريف منير عن محمود حجازي؟ أم أنها مجرد شائعات؟، خاصة وأن اسما قامت مؤخرا بنفي انفصالها عن خطيبها من خلال تدوينه طويلة نشرتها عبر الفيس بوك.

 

تم تداول خبر انفصال خبيرة التجميل المصرية أسما شريف منير عن خطيبها الفنان محمود حجازي منذ أيام قليلة، بعدما نشرت أسما منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والتي تقول فيه: " لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء"، مما زعم البعض أنها انفصلت عن خطيبها خاصة وأنها قامت بتحويل حالتها الاجتماعية من مخطوبة إلى عزباء، وبعدما رصد متابعيها أنها حذفت جميع الصور التي تجمعها بخطيبها محمود حجازي عبر حسابها بالإنستجرام.

 

الذي أكد الأمر هو تعليق والدها الفنان شريف منير عندما قام بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بتطبيق الإنستجرام والذي قال فيه: "احساس صعب إنك تسيب حد عشان متأكد 100% إنه ما ينفعش تكمل معاه وفي نفس الوقت متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقي مبسوط مع حد تاني غيره". ومع انتشار الخبر بسرعة البرق عبر صفحات السوشيال ميديا، ومواقع الإنترنت فقامت اسما شريف منير بنفي الخبر من خلال منشور طويل كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك.

 

كشفت اسما شريف منير بطريقة غير مباشرة أنها لم تنفصل عن خطيبها الفنان الشاب محمود حجازي، وأن كل ما تردد حول هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة. وفي بداية منشورها قالت أسما أنها من الأشخاص المتسرعة للغاية، وأنها غير صبورة، وهذا من أبرز عيوب مواليد برج الحمل الذي تنتمي إليه. وقالت أيضا أنها تحاول بقدر الإمكان التخلي عن هذه الصفة بحكم تزايد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها شخصية انفعالية وان كل ما يخطر ببالها تكتبه وتحذفه بسرعة لا تستطيع أن تخفي أي شيء وما تشعر به تحكيه على الفور لتفرغ طاقتها.

 

في نهاية منشورها بررت أسما حذفها لصورها مع خطيبها محمود حجازي من حسابها الشخصي بالإنستجرام، وقالت إنها ترغب في الحصول على المزيد من الخصوصية على حياتها الشخصية. وعن تدوينتها الأخيرة التي تسببت في انتشار خبر انفصالها فقالت إنها كانت تقصد شيء أخر غير حياتها الشخصية، فكان هناك أزمة كبيرة في حياتها وعبرت عنها بهذه التدوينة. واختتمت اسما منشورها قائلة: "بحبكوا أوي.. وأكيد فهمتوا قصدي إيه.. كله تمام".

 

على الرغم من نفي اسما شريف منير خبر فسخ خطوبتها من الفنان الشاب محمود حجازي بهذه التدوينة، إلا أن هناك بعض المصادر الصحفية التي كشفت بأنه كان يوجد خلاف بالفعل بينها وبين خطيبها وكانا على أوشك الانفصال عن بعضهما، لولا تدخل والدها شريف منير لحل الأزمة التي وقعت بينهما.

 

 ذكرت بعض التقارير الصحفية أن شريف منير تحدث بالفعل مع خطيب ابنته محمود حجازي لكي يحاول أن يعرف الأزمة الكبيرة التي حدثت بينهما من أجل البحث عن حل لها، خاصة وأن شريف منير يعلم جيدًا قصة الحب الكبيرة الذي تجمع بين ابنته وبين خطيبها. وبالفعل تمكن الفنان شريف منير من حل المشكلة واحتواء الموقف، وانهاء الخلاف.

 

يذكر أن اسما شريف منير أعلنت عن خطبتها من الفنان محمود حجازي في شهر أكتوبر الماضي من خلال نشرها مجموعة من صور الخطبة عبر الإنستجرام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع