إطلاق مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire من علامة La Prairie

Yara Sharara

 

حرصت علامة La Prairie، العالمية الرائدة في عالم المكياج والجمال، أن تطرح مستحضرًا فاخرًا من أهم مستحضرات التجميل الخاصة بالنساء، وهو مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire المرطب.

 

يتميز هذا الكريم المرطب بقوته الفائقة على اشراق البشرة وجعلها نضرة وناعمة وفاتحة، فهو يعمل على توحيد وتجانس لون البشرة بشكل كبير. وهذا بعدما أثبته علماء ماركة La Prairie العالمية، عندما قاموا بإجراء عدة أبحاث حول فوائد مستحضر كريم White Caviar Crème Extraordinaire المرطب.

 

أكد علماء هذه العلامة أن هذا المستحضر التجميلي متعدد الفوائد الجمالية والمذهلة. حيث اكتشفوا أن جزيئاته التي يتكون منها فعالة جداً في إضفاء المزيد من النضارة والإشراقة المميزة على البشرة. هذا إلى جانب دوره الرائع في إزالة البقع السوداء الداكنة، والتخلص من تصبغات البشرة. كما أن مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire ينفرد بتركيبته المبهرة لبشرة صافية ونقية خالية من أي بقع أو اسمرار. ونتائج هذا الكريم المرطب تظهر بعد مرور أسبوعين من استخدامه، وسوف تلاحظينها بشكل واضح بعد مرور أربعة أسابيع، وستكون النتائج مذهلة بعد استخدامكِ له لمدة ثمانية أسابيع!

 

أرادت ماركة La Prairie أن تسخر قوة الضوء لهذا الإبتكار الحديث والفريد من نوعه، حيث أنه قادر على إبراز معالم جمال البشرة، وتعزيز صحتها. وعلى غرار ذلك، صرح ملك التصوير الأمريكي، لويس داغير، بحديثه عن هذا المستحضر بأنه من أبرز الاكتشافات الجمالية غير المسبوقة حيث قال: "لقد أمسكتُ بالضوء. ومنعته من الهرب". ولقد استطاع هذا المصور المبدع على إبراز الموضوع الذي يتناوله من خلال النهج الذي اعتمده، مبدداً الظلال ومجسداً مفهوم الضوء إلى الأبد. لذلك فقد توجت علامة La Prairie تاريخها الطويل بإطلاقها لهذا المستحضر الفاخر.

 

الجزيئات الإستثنائية لإضفاء الإشراقة على البشرة

هناك الكثير من الجزيئات الإستثنائية التي تتخلل هذا المستحضر السحري من علامة La Prairie. تم اختيار هذه المواد والجزيئات الكيميائية بعناية شديدة، و بعد إجراء عدة أبحاث علمية حول أكثر من خمسين الف مكوّن من قبل علماء ماركة La Prairie، هذا من أجل الوصول إلى عنصر نشط يساعد على إضفاء الإشراقة والنضارة على البشرة. بعد رحلة بحث طويلة، تمكن العلماء من التوصل لمادة لوميدوز Lumidose الفعالة، والتي تعتبر من أهم الجزيئات الاستثنائية الأكثر فاعلية في دعم تثبيط إنتاج الميلانين. والميلانين هو المسؤول عن ظهور البقع والتصبغات الداكنة على البشرة.

 

كذلك تقوم مادة لوميدوز Lumidose بالتسيطر على إنتاج الميلانين، وهذا عن طريق انزيم التايروسيناز. هذا فضلاً عن دور مادة لوميدوز Lumidose في تجانس لون البشرة وتوحيد لونها وذلك من خلال قدرتها في الحد من تخليق الميلانين.

 

أكثر من مجرّد إشراقة

وليست مادة لوميدوز Lumidose الفعالة، التي تعتبر من أحد المكونات الأساسية لمستحضر White Caviar Crème Extraordinaire من علامة La Prairie، تقوم بالتخلص من البقع السوداء على البشرة فقط، بل إنها تتميز بتركيبتها الفريدة في إضافة المزيد من النضارة والصفاء والنقاء على البشرة. هذا عندما تتحد مادة لوميدوز Lumidose مع Smart Crystal White، حيث يساعدان على إعاقة مسارات المنبّهات لإنتاج الميلانين، وبالتالي إضفاء الإشراقة على البشرة.

 

هذا بالإضافة إلى أن مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire يحتوي على تركيبة Golden Caviar النادرة، والموجودة بشكل حصري في مجموعة White Caviar Collection. تساعد هذه التركيبة المميزة على تعزيز صحة وجمال البشرة، فهي تقوم بشد تجاعيد البشرة والتخلص من ترهلاتها، وإعادة التماسك إليها. كما أن مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire تم تعزيزه بهذا المركب الحصري، بعد الإستعانة بأحدث الأبحاث الحيوية في مجال التكنولوجيا، التي تعيد إحياء وتجديد الخلايا المسؤولة عن إبراز الجمال والأنوثة ومدها بالطاقة والحيوية والنضارة.

 

قبل استخدامكِ لمستحضر White Caviar Crème Extraordinaire، اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر كل صباح ومساء، ثم ابدأي بتطبيق لوشن White Caviar Illuminating Clarifying Lotion، وبعدها طبقي سيروم العينين White Caviar Illuminating Eye Serum من أجل التخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين. ثم استخدمي سيروم White Caviar Illuminating Pearl Infusion الذي يحد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن. ثم ضعي كريم العينين White Caviar Illuminating Eye Cream، وفي النهاية وزعي مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire بلطف على كامل الوجه، ماعدا منطقة العين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع