أغلى سرير أطفال في العالم من الذهب والألماس

Sara Ahmed

 

أطلقت شركة Luulu المتخصصة في تصنيع أسّرة الأطفال أغلى سرير للأطفال في العالم من الذهب  بتكلفة 60 ألف دولار أمريكي.

 

سيتم إطلاق هذ السرير في دبي، وهو يُعد أغلى مهد للأطفال في العالم تم تصنيعه بواسطة مصممي اليخوت، من جلد مازيراتي ومطلي بالذهب عيار 24 قيراط ومرصع بقطع الألماس الفاخرة من سواروفسكي.

 

وستقوم الشركة بإعلان أول ظهور لها في الشرق الأوسط من خلال إطلاق هذا السرير الفاخر في معرض INDEX  الذي سيقام شهر مارس الجاري. وسيعرض معرض إندكس الدولي للأثاث والتصميم الداخلي في دبي والذي تستمر فعالياته لمدة أربعة أيام هذا السرير الذهبي والذي تصل تكلفته إلى 220000 درهم إماراتي، أي ما يعادل تكلفة إيجار شقة مكونة من غرفتين في برج خليفة لمدة سنة كاملة.

 

تم تصميم مهاد الطفل بشكل بسيط ليشبه رحم الأم، والجدير بالذكر أن الشركة لديها قائمة انتظار بالفعل للأشخاص الراغبين في الحصول على هذه القطعة الإستثنائية الفاخرة لإستقبال أطفالهم في أغلى مهد بالعالم.

 

 

هذا وقد استغرق تنفيذ هذا السرير ما يقرب من 200.000 ساعة من العمل. تم تصميم السرير من الداخل ليعكس أعلى معايير الراحة للطفل حيث تم تبطينه من الداخل باستخدام نفس نوع الجلد الفاخر المستخدم في سيارات مازيراتي الفاخرة. بالإضافة إلى السرير الذهبي ، قامت مارتا بوزالسكا وداريوس بانشيك الذين يديرون شركة Luulu من منزلهم في غدينيا، بولندا بتصميم شكلين آخرين من السرير.

 

 

وقد أوضحت مارتا: "لقد توصلنا إلى فكرة هذا السرير أثناء تجولنا حول غدينيا مارينا، ومراقبة اليخوت في الأرصفة، في انتظار ولادة طفلنا فرانك، حيث كنا نبحث عن سرير مثالي لطفلنا القادم. وبالرغم من توفر الكثير من أسّرة الأطفال الجميلة في السوق، إلا أن جميعها تبدو تقليدية، وكنا نسعى إلى شيء استثنائي مثل اليخوت، سرير من شأنه أن يوفر معايير الأمان للطفل ويبدو جيداً وعصرياً مع ديكورات المنزل".

 

وأضافت مارتا: "عند تصميم المهد، أخذنا في الاعتبار أولاً احتياجات الرضع المولودين قبل الأوان . لقد خلقنا لهم بيئة آمنة حيث يشعر الطفل وكأنه لا يزال في رحم الأم. كما أردنا أن يكون من السهل التحكم في ارتفاع المهد وسهولة تحريكه في أي ركن بالمنزل. وبعد أن انتهينا من الاتفاق على الجوانب العملية في المهد أردنا خلق مساحة أنيقة وجميلة للطفل، وكذلك قطعة من الأثاث من شأنها أن تجذب انتباه كل من يراها ولهذا استخدمنا خامات غير تقليدية وفاخرة. البطانة الداخلية للمهد من أجود أنواع الجلود المستوردة من إيطاليا والتي نجدها في السيارة الفاخرة مازيراتي. أما الحياكة الداخلية، فجاءت مرصعة بقطع من الألماس من علامة سواروفسكي لتبدو كالنجوم في السماء. وقد حرصنا أن يكون الفراش مريح تماماً ومن مواد طبيعية لا تسبب أي ردود فعل تحسسية للطفل وفقاً لأعلى معايير الجودة".

 

يبدأ معرض إندكس في 26 مارس الجاري في دبي، وتستمر فعالياته لمدة أربعة أيام وسيعرض مجموعة متنوعة ومبتكرة من الأثاث والديكورات العصرية ويستضيف عدداً من المصممين الدوليين والمحليين. وسيعرض الحدث أغلى سرير للأطفال في العالم والمصنوع من الذهب مع التصميمين الأخرين بالأبيض والأسود لمحبي القطع الفاخرة والإستثنائية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

اثاث المنزل الجديد عند تأسيسك لمنزل جديد لبدء فيه حياه جديدة تحتاج إلى أن تختار بعناية ما تحتاجه من الأشياء التي تساعد في الحياه داخل المنزل، ليس هذا فقط

المصدر: اثاث المنزل الجديد نصائح وارشادات هامة .. تعرف عليها