بالفيديو: تفاصيل حفل تامر حسني القادم بالسعودية

Sohair

Now From the finals #mbcthevoicekids #tamerhosny #teamtamer #فريق_تامر

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

كشف المطرب تامر حسني عن تفاصيل إحياء حفله الغنائي الأول في السعودية في نهاية الشهر الجاري. جاءت تصريحاته عبر مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي تامر أمين.

 

صرح النجم المصري تامر حسني عن استعداده لإحياء حفله الغنائي الضخم والجديد بأراضي دولة السعودية، خلال الأيام القادمة ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 30 من شهر مارس في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة. أعرب نجم الجيل تامر حسني عن سعادته الكبيرة للغاية لأن هذا الحفل سوف يمنحه فرصة التقابل مع جمهوره السعودي الذي يشتاق إليه كثيراً منتظراً اي فرصة للقاء معه.

 

 تحدث تامر حسني مع الإعلامي تامر أمين من خلال البرنامج التلفزيوني "الحياة اليوم" عن الشرف الكبير الذي يحصل عليه بمجرد أن يقوم بإحياء حفلاً غنائياً مختلطاً على أرض السعودية. أشار إلى أنه يعتبر غنائه في السعودية دليل على نجاحه وأنها نقطة إيجابية في مسيرته الفنية. قال أن اختياره لإحياء حفل السعودية سوف تزيده من نحمل المسؤولية تجاه جمهوره.

 

 

من جهة أخرى، بدى النجم تامر حسني استغرابه الشديد من وسائل الإعلام المصري عن تجاهلهم له وعدم التحدث عن النجاحات الكبيرة التي قام بها، وعدم الالتفات إليه مؤخراً على الرغم من احيائه أكثر من حفل غنائي ورغم حصوله على العديد من الجوائز. يعتبر أن هذا تقصير في حقه بشكل كبير. يذكر أن حفل النجم تامر حسني بجدة في السعودية جاء بعد جولة غنائية رائعة قام تامر بها حول العديد من دول العالم فمن لندن وباريس إلى امستردام إلى السويد، وغيرها الكثير.

 

النجم تامر حسني حرص على مشاركة جمهوره سعادته بإحيائه الحفل الأول السعودي من خلال منشور قامت يتداوله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك. حيث أنه كتب قائلاً: "استنونى إن شاء الله 30 مارس فى أول حفل لى بالمملكة العربية السعودية، وكلى شرف والله واحشينى من زمان، الحفل فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع