إليسا تطرح ألبومها الجديد وهذا هو موعده

Sohair

#cairo event @hajjarjosiane #makeup #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

إنها مفاجأة سارة لكل عشاق النجمة إليسا. كشفت المغنية اللبنانية موعد طرح ألبومهاالجديد، التي تستعد له بكل حماس.

 

قامت إليسا بالكشف عن تفاصيل الكثير من أغنيات ألبومها الجديد من خلال تغريدة قامت بتدوينها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر. حرصت ملكة الإحساس على مشاركة جمهورها سعادتها بتحضيرها لأغنيات ألبومها الجديد، والذي من المقرر أن يعرض في الصيف، وبالتحديد في موسم عيد الفطر المبارك القادم لعام 2018. مع العلم أن موعد طرح ألبومها إليسا الجديد هو نفس الموعد التي طرحت ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" في عام 2016.

 

 

مثلما شاركت جمهورها هذه الأخبار السارة فإنها أيضا شوقتهم للانتظار بعدما أكدت أنها تستعد لتسجيل أغنياتها خلال الأيام القادمة، مطالبة جمهورها بالتحلي بالصبر حتى إصدار الالبوم.

 

في نفس السياق، كشفت بعض المصادر الأخرى أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تستعد خلال الفترة المقبلة بالتحضير لإنتاج الألبوم الخاص بإليسا في موسم الصيف وعبد الفطر المبارك. أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن إليسا سوف تبدأ بتسجيل ألبومها الغنائي خلال الأيام القليلة القادمة حتى نهاية شهر مارس.

 

من جهة أخرى، فإن الفنانة اللبنانية إليسا سوف تقدم دويتو غنائي مع الفنان محمد حماقي، ولكن من المتوقع أن يكون هذا الدويتو خارج أغنيات الألبوم. ولكن هناك أغنية من إحدى أغنيات الألبوم من ألحان محمد حماقي، حيث قررت اليسا أن تحتفظ بهذه الأغنية بألبومها الجديد.

 

الجدير بالذكر أن، النجمة اليسا تنضم حاليا لأعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير"ذا فويس" في موسمه الرابع إلى جوار النجم الإماراتية أحلام الشامسي والذي ترتبطها لها علاقة صداقة قوية، والنجم المصري محمد حماقي، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني. يعرض البرنامج يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة الإم بي سي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع