كيفانش تاتليتوغ الممثل الأعلى أجرًا في تركيا، وما تقاضاه في فيلمه الأخير

Sohair

 

نظرًا لشهرة النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ، فإنه أصبح الآن النجم الأعلى أجرًا في تركيا، خاصة بعد المبلغ الذي تقاضاه في فيلمه الأخير "هيا يا بني".

 

سابقاً كان الممثل "كينان أميرزالي" الشهيرة بدور "إيزل" هو النجم التركي الذي يحصل على أعلى أجرًا عن أعماله الفنية في تركيا. تخطاه النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، وأصبح هو الممثل التركي الوحيد الآن الذي يحصل على أجر عال جدًا عن أعماله الفنية، خاصة بعدما تقاضى مبلغ وقدره عن فيلمه السينمائي الأخير الذي عاد به بعد غياب خمس سنوات.

 

الموقع الإلكتروني التركي الشهير"Temiz" كشف عن المبلغ المالي الذي حصل عليه الفنان كيفانش تاتليتوغ في فيلمه الأخير "هيا يا بني"، والذي يبلغ مليون ونصف ليرة تركية أي $030 263. بذلك يتصدر كيفانش النجم الأعلى أجرًا في تركيا خلال هذه الفترة. فيلم "هيا يا بني" يضع كيفانش في صورة جديدة لجمهوره لأنه يقدم شخصية مختلفة عن باقي أدواره  الاخرى.

 

يجسد كيفانش تاتليتوغ شخصية بائع سمك، ويظهر لجمهوره لأول مرة وهو أب لطفل يدعى"آفا". تدور أحداث الفيلم حول أب يعاني من طفله الذي يفتقد أساليب التواصل مع الآخرين، فهو طفل لا يضحك ولا يلعب ولا يمارس حياته بصورة طبيعية مثل باقي الأطفال. هذا الذي يجعل والده حزين ومصاب بخيبة أمل كبيرة متمنياً أن يكون طفله مثل الأطفال الآخرين.

 

 

فيلم "هيا يا بني" يشارك ببطولته الفنانة التركية بشرى دفالي. بمجرد أن تم تداول الفيديو الترويجي للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حقق نسبة مشاهدة عالية. من المقرر أن يعرض خلال الأيام القادمة، حيث أنها لأن في مرحلة التحضيرات الأخيرة، خاصة أن كيفانش أنهى تصوير مشاهده مؤخرًا.

 

من جهة أخرى، فإن الفنان التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بإسم مهند في الوطن العربي، احتفل منذ أيام قليلة بعيد زواجه الثاني من خبيرة الموضة التركية باشاك ديزر. قدم كيفانش هدية مذهلة لزوجته، وهي عبارة عن ساعة يد من إحدى الماركات العالمية المشهورة، ويبلغ ثمنها 100 ألف ليرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع