ما حقيقة عقد الزواج بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟

Sohair

 

لم تنتهي شائعات زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربيني، وما زالت الصحف ووسائل الإعلام تبحث عن الحقيقة.

 

آخر المستجدات التي تتناقلها الصحف بشأن علاقة الهضبة بدينا الشربيني، هي تهديد الأخيرة بنشر ورقة الزواج العرفي التي تجمعها بعمرو دياب، وذلك بعدما عاد الهضبة لزوجته ووالدة أبنائه زينة عاشور، وانفصاله عن دينا.

 

تداولت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية خبر انفصال السوبر ستار عمرو دياب عن الفنانة الشابة دينا الشربيني، وانه عاد لحياته الزوجية بشكل مستقر مع زوجته السعودية زينة عاشور، بعدما كثرت الشائعات والأقاويل عن وجود علاقة سرية تجمعه بالفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الأخيرة. هذا الذي تسبب في انزعاج دينا بشدة مما قامت بتهديد الهضبة بنشر وثيقة الزواج العرفي التي كانت بينها وبين عمرو دياب.

 

تناقلت بعض التقارير الصحفية عن مصادر مقربة من الفنانة دينا الشربيني تشير بأن دينا هددت الهضبة عمرو دياب بالكشف عن المستور وإظهار ورقة زواجهما السري. لكن ذكرت مصادر أخرى مقربة من جانب عمرو دياب بأنه لا يوجد أي عقد زواج عرفي أو رسمي بينهما نافية هذه الأقاويل بشدة. حتى الآن لم نعرف أين الحقيقة وهل بالفعل كان هناك زواج سري بين الهضبة وبين دينا الشربيني؟

 

الجدير بالذكر أن انفصال عمرو دياب من دينا الشربيني جاء بعد صلح الهضبة مع زوجته السعودية زينة عاشور خلال الأيام الماضية، واحتفالهما سويًا بعيد زواجهما في هذا الشهر الجاري. حيث كان يسعى عمرو ودينا منذ فترة طويلة على مصالحة زوجته وعودة المياه إلى مجاريها مثلما كان. كما تأكد الجميع أن عمرو دياب انفصل عن دينا الشربيني بشكل نهائي بعدما لاحظ جمهور الهضبة إلغاء دينا الشربيني لمتابعة عمرو دياب عبر تطبيق الإنستجرام.

 

ليس هذا فقط، بل أشيعت بعض الأقاويل التي تشير إلى أن عمرو دياب قرر استبعاد الفنانة دينا الشربيني من بطولة فيلمه الجديد الذي يحضر له منذ فترة طويلة بينما تشير أقاويل أخرى إلى أن الهضبة أجل هذا الفيلم، وأنه يتفرغ حاليًا لأغانيه وحفلاته. على الرغم من انتشار مثل هذه الشائعات، إلا أن الفنانة دينا الشربيني ما زالت تحتفظ بصمتها دون أن تعلق على أي من هذه الأقاويل التي تتردد بشأنها هي والهضبة.

 

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة الشابة دينا الشربيني تركت مكان تصوير مشاهدها بالمسلسل الجديد "المعجزة" نظرًا لتعرضها للمضايقات من قبل زملائها في الكواليس، لينهالوا عليها بالأسئلة بشأن انفصالها عن عمرو دياب. على الرغم من انتشار هذه الشائعات بقوة، إلا أن هناك بعض المصادر من داخل مسلسل دينا الشربيني قامت بنفيها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع