مجموعة جميرا تفتتح أول فندق لها في البحرين

Sara Ahmed

 

أعلنت مجموعة جميرا عن افتتاح فندقها الأول بمملكة البحرين "جميرا رويال سراي".

 

يقع الفندق الجديد التي أطلقته مجموعة جميرا بمملكة البحرين على شاطيء خاص في منطقة السيف على الساحل الشمالي للمنامة. ويُعد فندق جميرا رويال سراي هو أول فندق لمجموعة جميرا بالبحرين، وأول افتتاح للمجموعة في عام 2018.

 

اُستوحيت تصاميم الفندق من المنازل الصيفية البحرينية التقليدية، ليقدم لزاوره لمسة تجمع بين الأصالة المتمثلة في التاريخ العريق للبحرين، وبين الثقافة العصرية حيث المطاعم الراقية وخدمات الاستجمام والمسبح الخاص. يضم الفندق الجديد 174 غرفة تطّل على البحر، تشكيلة من المنازل الصيفية والأجنحة الملكية ومقصورات الكابانا على المسبح بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي يغلب عليها الطابع البسيط.

 

يقدم الفندق لزواره أفخر أنواع المعجنات الفرنسية والقهوة العالمية المحضرة بأيادي مختصين كولومبيين من خلال "ردهة ذا بالم" المطلة على الخليج العربي. يوفر مطعم الحديقة أيضاً مجموعة من العصائر المنعشة والمشروبات بجوار المسبح وسط إطلالة خلابة تحفها أشجار الزيتون.

 

بالإضافة إلى الغرف والأجنحة يضم الفندق قاعات داخلية وخارجية للاجتماعات كافية لـ 400 شخص، ومنتجع تاليس سبا الذي يقدم لرواد الفندق مجموعة مميزة من الخدمات العلاجية والاستجمامية في جناحه الخاص.

 

سيتم افتتاح مطعم "ولاونج بلاي" مع الفندق ليقدم قائمة مميزة من الأطعمة بمفهومه القادم من دبي وإدارة الشيف العالمي ريف أوثمان. حاز المطعم على جائزة أفضل مطعم للعام من "جوائز تايم آوت دبي للمطاعم" ليمثل إضافة مميزة لمرافق الفندق.

 

 

اُستوحيت ديكورات غرف الفندق من التراث البحريني الأصيل في مجال الغوص بحثاً عن اللآليء، فنجد ألوان الجدران التي تحمل تدرجات بين لون عرق اللؤلؤ والفضي اللامع وزرقة المحيط الرائعة. أما التصاميم فجاءت مستوحاة من المنازل البحرينية القديمة والبيوت الملكية في الأثاث والديكورات الزجاجية والأعمال الزخرفية في كل أرجاء الفندق. يضم الفندق أيضاً مجموعة من التحف الفنية القادمة من مختلف أنحاء العالم، بما فيها الثريات الزجاجية في حمامات الفندق والمصنوعة يدوياً في جمهورية التشيك بالإضافة إلى خمسة أنواع مختلفة من الرخام الإيطالي، والجدران المزخرفة بأوراق الذهب والفضة على يد أمهر الفنانين.

 

يقع الفندق على مقربة 15 دقيقة من مطار البحرين الدولي ويتميز بموقع مثالي في منطقة السيف الفاخرة التي تتمتع بساحل مدهش وإطلالات فاخرة. يمكن لرواد الفندق زيارة أبرز معالم البحرين من خلال رحلة قصيرة بالسيارة مثل قلعة البحرين التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر الميلادي ، حي العدلية الذي يعد وجهة مفضلة لعشاق الفنون والمأكولات والأمسيات الساحرة، وجزيرة المحرق التاريخية وبيوتها البحرينية القديمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع