بالفيديو: هدية ترافيس سكوت لكايلي جينر، فيراري مذهلة!

Sohair

Red Velvet Holiday Lip Kit is officially available on KylieCosmetics.com 💋

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 

حرص مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت على إهداء حبيبته ووالدة ابنته الشهيرة كايلي جينير سيارة فيراري خرافية، لكي تكون هدية ولادتها لطفلتهما الصغيرة ستورمي.

 

هذه الهدية من أفخم الهدايا التي تلقتها كايلي جينير منذ ولادتها حيث يبلغ ثمنها 1.4 مليون دولار أمريكي. حرصت النجمة الأمريكية كايلي جينير على مشاركة متابعيها بالهدية المذهلة التي أهداها لها حبيبها وصديقها ووالد ابنتها ترافيس سكوت، وتم نشر فيديو للسيارة عبر وسائل التواصل، والتي نالت إعجاب الكثيرين من متابعيها متسائلين عن المكان الخاص بمقعد طفلتها ستورمي.

 

محد عايش بالدنيا غير بنات كارداشيان 💔 ؛ ترافيس سكوت يهدي حبيبته ام بنته #كايلي_جينر سيارة فيراري يبلغ سعرها 1.5 مليون دولار ، سيارة نارة لايوجد منها سوى 500 سيارة بالعالم ، علقت كايلي على سيارتها الجديدة وقالت : " هدية من الاب للام بعد ولادة طفلته حديثا " #kyliejenner ٠ ٠ . 💫✨ @greek_house 💫✨ صالون جريك هاوس يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٢٠٪‏ على جميع صبغات الشعر والكولاجين و البوتكس و علاجات تنعيم الشعر الدائمة 😍 لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض 👌🏻 نحن نرفع دايما شعار خدمتك غايتنا و رضاك هو هدفنا . موقعنا 📍#الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري تلفون 📞 : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 . @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

 

تبلغ سعر سيارة كايلي بحوالي 1.4 مليون دولار، تتميز بمحرك 950 حصان، ومزخرفة من الداخل بمقاعد قرمزية حمراء، هذا إلى جانب ملامحها الانسيابية. على الرغم من ذلك فإن سيارة فيراري لم تكن عملية لقيادة حديثي الولادة فيها.

 

الجدير بالذكر أن النجمة العالمية البالغة من العمر عشرون عاماً كايلي جينير من محبي السيارات الفخمة والباهظة الثمن كهدايا تهدى لها. حيث أنها تلقت سيارة فيراري أخرى من حبيبها السابق تابغا عندما أتمت عامها 18. كذلك اشترى لها صديقها مايباخ سيارة مرسيدس في عيد ميلادها ال19 أثناء تواعدهما معًا.

 

في الأسبوع الماضي، تباهت أيضاً نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينير باستعراض خاتم من الالماس عندما كانت ترتديه وشاركت جمهورها بهذا الخاتم عبر حسابها بالإنستقرام. خلال الفترة الماضية تسببت النجمة كايلي جينير في خسارة تطبيق السناب شات لأكثر من مليار ونصف دولار بسبب تغريدتها التي أطلقتها عبر موقع تويتر.

 

غردت كايلي جينير قائلة: "هل هناك شخص آخر لم يعد يستخدم سناب شات؟ أم أنني فقط (التي توقفت عن استخدامه)..هذا محزن جداً". بسبب هذه التغريدة خسرت أسهم الشركة الخاصة بتطبيق السناب شات في البورصة بحوالي مليار دولار من قيمتها، وهذا بعد أن أعلنت كايلي جينر توقفها عن استخدام السناب شات.

 

لكن حرصت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينير على مصالحة السناب شات، وقامت بنشر مقطع من الفيديو اللطيف لمولودتها الرضيعة ستورمي ترافيس سكوت مساء يوم الأحد الماضي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق السناب شات، وهذا يعتبر الفيديو الأول الذي تنشره كايلي لطفلتها.

 

stormi webster 👼🏽

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 

ظهرت كايلي بالفيديو وهي تداعب أصابع قدمي طفلتها الصغيرة بكل حنان وعطف، وذلك من خلال اصابع كايلي الناعمة والمطلية بطلاء الأظافر الرقيق. تحدثت كايلي بالفيديو قائلة: "أصابع طفلتي الجميلة الصغيرة"، كما ونشرت كايلي مجموعة من الصور عبر السناب شات والتي ظهرت بها أصابع طفلتها الصغيرة دون الكشف عن ملامح وجهها.

 

يذكر أن الأمريكية كايلي جينير قامت خلال الأسابيع الماضية بنشر صورة لصغيرتها ستورمي وهي ممسكة بيديها الصغيرة، بينما طلت الصغيرة بملامح غير واضحة، وهذا عندما أعلنت كايلي عن اسم ابنتها "ستورمي"، وذلك من خلال حساب كايلي الخاص بتطبيق الإنستقرام. حصلت الصورة وقتها على عدد كبير جداً من الاعجابات من قبل متابعيها بالإنستقرام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع