هدية كيفانش تاتليتوغ لزوجته باشاك ديزر في عيد زواجهما

Sohair

İyi geceler. #kivanctatlitug #basakdizer

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@tatlitug) on

 

بمناسبة عيد زواجهما الثاني، حرص الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بإسم "مهند" في العالم العربي أن يقدم هدية ثمينة لزوجته، خبيرة الموضة باشاك ديزر، الذي جعل منهما حديث الساعة.

 

ذكر الموقع التركي Gecce مؤخراً الهدية المذهلة التي قام الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ بتقديمها إلى زوجته  باشاك ديزر بمناسبة مرور عامين على زواجهما، والتي كانت عبارة عن ساعة يد فخمة، ووضح الموقع أن ثمن هذه الساعة حوالي 100 ألف ليرة تركية أي $400 26.

 

العام الماضي، عندما احتفل الثنائي بمرور عام على زواجهما، حرص النجم الوسيم على اهداء زوجته باشاك هدية باهظة أخرى والتي كانت عبارة عن سيارة جديدة من ماركة Ferrari يبلغ ثمنها $000 246. احتفلا كيفانش وزوجته بعيد زواجهما الأول في منزلهما الخاص في باريس وسط حضور عدد من الاصدقاء المقربين إليهما.

 

من الجدير بالذكر أن، النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ تزوج من خبيرة الموضة التركية باشاك ديزر منذ عامين في يوم 20 من فبراير عام 2016، بعد علاقة حب استمرت لأكثر من ثلاث سنوات. أقيم حفل زفافهما في باريس، وحضره عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي. تزوج الثنائي بالرغم من اعتراض أهل كيفانش وخاصة والدته التي كانت ترفض زواجه من باشاك باعتبارها أكبر منه بأكثر من خمس سنوات، خلاف أنها امرأة مطلقة. لكن لم يهتم كيفانش برأي والدته وصمم على الزواج منها حتى أنها لم تحضر حفل زفاف ابنها.

 

على الرغم من تعرف كيفانش تاتليتوغ على باشاك منذ أكثر من عشر سنوات بعد تعاونهما في مسلسل "العشق الممنوع"، باعتبار باشاك هي مصممة أزياء الفنانين بالمسلسل، إلا أن علاقتهما العاطفية لم تنشأ إلا بعدها بخمس سنوات. ذلك لأن كيفانش وقتها كانت تجمعه علاقة حب مع سيدة المجتمع التركي إديل فرات، لكنه انفصل عنها بشكل مفاجئ في عام 2010. من ثم تعرف كيفانش بعدها على عارضة الأزياء الفرنسية فلورانس إيوجواني وانفصل عنها ايضاً، لتجمعه علاقة بالتركية ناشا أقصوي ولكنه انفصل عنها سريعاً.

 

في عام 2013 تقابلا كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر صدفة مرة أخرى، واشتعلت بينهما شرارة الحب واستمرت لمدة ثلاث سنوات، حتى أن أعلنا الثنائي خبر زواجهما بشكل مفاجئ للجميع. ومنذ ذلك الوقت وحياة الثنائي هادئة ومستقرة، حتى وصف كيفانش زوجته بأنها هي تميمة حظه، وأنها من اجمل الاشياء التي حدثت له في حياته.

 

كيفانش وباشاك ينتظران طفلهما الأول خلال الشهور القادمة، بعد أن تداولت وسائل الإعلام التركية عن حدوث بعض الخلافات بينهما لرغبة باشاك بالانجاب، في حين كيفانش كان يرفض ذلك لانشغاله بتصوير احدث مسلسلاته الدرامية "الشجاع والجميلة". لكن حرصا على نفي هذه الشائعات وظهرا مجدداً مع بعضهما في صور ولقطات رومانسية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع