بالصور: خطوبة ناهد السباعي وغياب تام للفنانين

Sohair

#ciff

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

 

فاجئت الفنانة الشابة ناهد السباعي جميع متابعيها بخبر خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني يدعى محمد عبدربه مساء أول أمس من خلال نشرها لمجموعة من الصور من الخطبة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. وظهرت من خلال الصور مع خطيبها ووالدتها وأقاربها في جو عائلي بسيط.

 

كشفت لنا الفنانة الشابة ناهد السباعي بعض اللقطات من خطوبتها الذي احتفلت بها يوم الجمعة الماضية، وذلك عبر حسابها بالإنستجرام. حيث أقيم الحفل وسط عائلتها وأصدقائها المقربين، هذا إلى جانب حضور أقارب العريس وأشقائه ووالدته. وبمجرد أن نشرت ناهد السباعي صور الخطوبة فتم تداولها بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

كذلك انهالت الآلاف من التعليقات عبر الصور من قبل متابعيها ومحبيها معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الخبر المفاجئ والسار في نفس الوقت. وكتب لها المتابعين العديد من الكلمات المباركة على ارتباطها، متمنيين لها ولخطيبها السعادة والحب في حياتهما المستقبلية، داعيين لهما بالتوفيق والنجاح. كما علق عدد من الفنانين على منشور ناهد ومنهم نيللي كريم وأحمد داود وصبا مبارك الذين باركوا لها على خطوبتها.

 

وحرصت الفنانة ناهد السباعي على التعليق على خبر خطوبتها من خلال كتابة بعض الكلمات الرومانسية عبر صورها التي نشرتها عبر الإنستجرام، حيث كتبت قائلة: "مفيش كلام يقدر يوصف سعادتى بيك، شكرا لوجودك بحياتى. لا يوجد كلمات من الممكن أن تصف كم أنا سعيدة، جعلت حياتي مليئة بالفرح...أنا وأنت فقط".

 

أما عن إطلالة الفنانة ناهد السباعي في حفل خطبتها الذي تم بشكل عائلي فكانت بسيطة ورقيقة للغاية تتناسب مع أجواء الحفل. حيث أنها ارتدت فستانا طويلا بسيط للغاية، واعتمدت على تطبيق أحمر شفاه بشكل لافت للنظر حتى يكسر روتين الإطلالة ويمنحها إطلالة حيوية وجذابة.

 

الجدير بالذكر أنه حلت الفنانة ناهد السباعي خلال الأسبوع الماضي ضيفة في برنامج "أنا وأنا" الذي يبث عبر شاشة الأون تي في، والتي كشفت من خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل الشخصية الخاصة بها. كما أنها كشفت عن علاقاتها العاطفية السابقة التي مرت بها، والتي يبلغ عددها ثلاث علاقات من الحب ولكنها باتت جميعها بالفشل، حيث أنها أشارت إلى أنها لا تضع الزواج هدفاً في حياتها. وعندما وجهت سمر يسري الفنانة ناهد السباعي ن رأيها في زواج المتعة، فردت عليها قائلة: "مرحلة الجواز المفروض تبقى متعة، ببني أسرة، هعمل أسرة هنبسط بعيالي بالحياة مع جوزي، لكن أنا مش فاهمة يعني إيه جواز متعة".

 

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة الشابة ناهد السباعي بمتابعة مونتاج فيلم "جريمة الإيموبيليا" الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، حيث تجسد ناهد من خلاله دور فتاة لديها أفكار خاصة، وهذا الأمر الذى يؤثر بشكل سلبي على حياتها، وهذا الفيلم سوف يعيد تعاون ناهد السباعي مرة أخرى مع المخرج خالد الحجر

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع