Fenty Beauty تُفاجئ النجمة ريهانا بمناسبة عيد ميلادها الـ30

Yara Sharara

 

احتفالاً بعيد ميلاد ريهانا الثلاثين، فاجأتها علامة Fenty Beauty بتقديم هدية Dirty Thirty المميّزة.

 

هذه الهدية تشكّل نسخة مرصّعة عن هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter المفضّل لديها بلون Trophy Wife، وهو لون ذهبي ثلاثي الأبعاد وفائق اللّمعان. والآن، ستُقدّم لك علامة Fenty Beauty فرصة الحصول على إصدار خاصّ جداً لهذا الهايلايتر المرصّع تحت اسم Dirty Thirty. تألّقي بإطلالة مشرقة أينما ومتى شئت.

 

ننصحك بالإسراع في شراء هايلايتر Killawatt، إذ إنّه منتج مطلوب جداً ستتهافت النساء على شرائه. احصلي عليه حصرياً من موقع Fentybeauty.com ابتداءً من 20 فبراير، أو تابعينا على Fentybeauty@ للحصول على فرصة الفوز به. 

 

يُكمّل هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter تقنية Fenty Face لوضع المكياج التي تعتمدها ريهانا للحصول على بشرة مفعمة بالإشراقة والتي تُشكّل جوهر علامة Fenty Beauty. يتميّز هذا الهايلايتر بتركيبة خفيفة كريمية تتواءم مع البشرة وتتحوّل إلى بودرية، فتمنحك نتيجةً تدوم طويلاً وتحافظ على إشراقة بشرتك طوال النهار. كما أنه يحتوي على حبيبات برّاقة دقيقة جداً تُمكِّنك من الحصول على قوام كريمي فائق النعومة. للتمتّع بإشراقة ساحرة، طبّقي هايلايتر Killawatt على وجهك وعينيك وشفتيك وعظم ترقوتك لإبرازها والتألّق بإطلالة نضرة.

 

طرحت النجمة العالمية ريهانا علامة Fenty BEAUTY، مركّزةً على مجموعة واسعة من أنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة. تسعى قبل كل شيء لتكون مصدر إلهام: "وُجِدَ المكياج لإمتاعنا، إياكِ أن تشعري وكأنّه عبء عليكِ، أو أنّ عليكِ تقليد غيرك. لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والتجرّؤ على القيام بشيء جديد أو مختلف."

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع