لماذا تم الغاء برنامج ارابز جوت تالنت رغم نجاحه؟

Sohair

مبروك إيمان ... الى نهائيات #ArabsGotTalent

A post shared by Arabs Got Talent (@arabsgottalentinsta) on

 

أثيرت حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، بعدما أطلق العميد علي جابر أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج أراب جوت تالنت الذي يعد من أكثر برامج المواهب شهرة في العالم العربي، أن الموسم السادس من البرنامج هو الموسم الأخير، لذلك حرص عشاق البرنامج على البحث عن سبب إلغاء البرنامج رغم نجاحه بهذا الشكل.

 

قام العميد علي جابر وهو أحد رؤوساء قنوات الإم بي سي الفضائية بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر خلال الأسبوع الماضي، ويكشف من خلالها عن عودة برنامج المواهب الشهير أراب غوت تالنت" Arabs Got Talent خلال الفترة القادمة، معلنا أن هذا الموسم سوف يكون الموسم السادس والأخير. وبسبب هذه التغريدة فإنه أصاب جميع عشاق البرنامج بحالة من الصدمة والحزن الشديد لأن برنامج أراب جوت تالنت من أكثر برامج المواهب نجاحا في الوطن العربي.

 

لذلك كشفت بعض التقارير الصحفية عن سبب إلغاء البرنامج وعدم استكمال أي مواسم أخرى، وذلك من خلال بعض المواقع الإلكترونية وشبكات الانترنت، حيث ذكرت "مجلة جميلة" أن هناك سببان وراء عدم تكرار تجربة برنامج أراب جوت تالنت مرة أخرى بعد اطلاق الموسم السادس، وأكدت أن السبب الاول وراء هذا القرار القادم لمحبي البرنامج هو أن تكلفة تصوير الحلقات باهظة للغاية ولم تستطيع قنوات الMBC تحمل تكاليف إنتاجه

 

كما ذكرت مجلة جميلة إلى أن الاعلانات المرافقة للبرنامج لم تغطي تكاليف الإنتاج بما أن تكلفة تصوير الحلقات كبيرة وعالية الثمن، مشيرين إلى أن الموسم الخامس من برنامج أراب جوت تالنت الذي تم عرضه في العام الماضي جعل قناة mbc المنتجة للبرنامج ان تتكبد مصاريف باهظة، كذلك كشفت بعض المصادر الصحفية السبب الثاني وراء إلغاء تقديم برنامج أراب غوت تالنت" Arabs Got Talent بعد اطلاق الموسم السادس، وهو أن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج لم تكن متحمسة كثيرا لمواصلة تصوير مواسم أخرى قادمة خاصة بعد انطلاق الموسم الخامس من البرنامج خلال العام الماضي.

 

ولذلك قررت قناة mbc أن توفر النفقات والتكاليف وتكتفي فقط بإنتاج موسم جديد ليكون هو الموسم الأخير من برنامج أراب جوت تالنت، ومع ذلك لم يقم العميد علي جابر بالتعليق حتى الآن على تلك الأخبار المتداولة بشأن أسباب إلغاء مواصلة البرنامج مرة أخرى. ومن الجدير بالذكر أن، العميد علي جابر قام مؤخرا بمطالبة جمهور برنامج أراب جوت تالنت بأن يقوموا بتدشين حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعودة الفنان السعودي الكوميدي ناصر القصبي، والفنان المصري أحمد حلمي إلى البرنامج خلال الموسم القادم.

 

وشهدت تغريدة علي جابر تفاعلا كبيرا من قبل محبي البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي. والذي طالب بعودة ناصر القصبي مرة أخرى إلى لجنة التحكيم وأن تبقى كما اعتاد عليها الجمهور. حيث كتب علي جابر حسابه الخاص بموقع تويتر قائلا: "اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في للموسم السادس و الأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم، و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة الى مقعده في اللجنة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع