افتتاح فندق زعبيل هاوس من جميرا في الربيع المقبل

Sara Ahmed

 

أعلن القائمون على فندق زعبيل هاوس من جميرا عن افتتاح أبواب الفندق بمنطقة السيف بدبي وذلك اعتباراً من فصل الربيع المقبل.

 

أطلقت مجموعة جميرا أول فنادق العلامة الجديدة "زعبيل هاوس من جميرا- السيف" لتقدم تجربة فندقية مميزة تجمع بين الرقي والبساطة في قلب دبي القديمة، تحديداً في منطقة السيف وهي من المناطق النابضة بالحيوية في المدينة.

 

Zabeel House by Jumeirah Al Seef

 

يفتتح فندق "زعبيل هاوس من جميرا" أبوابه في فصل الربيع المقبل على ضفاف خور دبي. يرتكز الفندق في تصاميمه على البساطة وعدم التكلف لتعتمد الغرف على الديكورات المريحة والعصرية، ليتمتع الزوار بكافة الأساسيات والمزايا الإضافية في أجواء تنبض بروح الضيافة، وقد قام على تصميم الفندق نفس مصممي فندق برج العرب.

 

Zabeel House MINI by Jumeirah Al Seef

 

ستفتتح مجموعة جميرا أيضاً فندق جديد ولكن أصغر بجوار الفندق الكبير أطلقت عليه إسم "زعبيل هاوس من جميرا ميني" والذي تم تأسيسه ليقدم أسعاراً أقل دون التأثير على معايير الجودة أو وسائل الراحة بالمكان.

 

هذا وسيحظى الرواد بفرصة رائعة في الإقامة في فندقين مصممين بأسلوب عصري ينبضان بالبساطة والرقي مع العديد من المزايا مثل المطاعم والمسبح على سطح الفندق، هذا بالإضافة لموقعهما المتميز بالقرب من معالم المدينة والأحياء الجديدة في دبي.

 

تعتبر منطقة السيف، التي أُقيم فيها الفندقين بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى، منطقة نابضة بالحياة تزخر بالمطاعم، المحلات، المقاهي وغيرها. تجمع المنطقة بين معالم الأصالة وعراقة الماضي في قلب دبي القديمة واللمسة العصرية مع إطلالة مائية رائعة. تتيح المنطقة للزوار استكشاف أوجه جديدة للمدينة من خلال التمتع بتناول المأكولات التقليدية والمشروبات المنعشة مع مشاهدة المراكب الخشبية القديمة في خور دبي في مشهد رائع.

 

يُقدم الفندق وجهة مثالية للإقامة من خلال 200 غرفة عادية، وأجنحة متميزة مع الأثاث ومستحضرات الاستحمام والاسترخاء، هذا بالإضافة إلى المطاعم ووسائل الترفيه كالمسبح على سطح الفندق والفعاليات الموسيقية وخدمة الواي فاي في جميع أرجاء الفندق مجاناً. يتوفر بالفندق أيضاً غرف للاجتماعات، صالات رياضية التي توفر بجانب التمارين الرياضية جلسات تدليك في أجواء تنبض بالاسترخاء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع