بالصور: سيلينا جوميز وجاستن بيبر في حالة عشق

Sohair

@harpersbazaarus

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

 

على الرغم من الانتقادات التي تتوجه لكلا من سيلينا جوميز وجاستين بيبر، إلا أنهما تركا كل ما يثير ازعاجهما ليعيشان لحظات حب وسعادة.

 

يبدو أن هذه الفترة تشهد على تقربهما، ذلك بعدما قام جاستين بيبر بدعوة حبيبته المغنية الأمريكية سيلينا جوميز البالغة من العمر 25 عاماً، لحضور حفل زفاف والده الذي أقيم صباح أمس اليوم الأربعاء في مدينة مونتيغو باي في جامايكا.



تناقلت صحيفة "ديلي ميل" العديد من الصور الحصرية للثنائي أثناء حضورهما بحفل زفاف والد جاستين بيبر جيريمي بيبر البالغ من العمر 42 عاماً، من تشيلسي ريبيلو، البالغة من العمر 30 عام. أثارت صورهما الرومانسية حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تمكنت عدسات كاميرات مصورى الباباراتزي من التقاط مجموعة من الصور للنجمة سيلينا غوميز وجاستين بيبر، وبدوا من خلالهم قمة في الرومانسية والسعادة. ألفتت سيلينا غوميز الأنظار بفستانها الوردي الحريري الذي طلت به كما أصبحت حديث الصحافة الأميركية وعشاق الموضة بسبب تصميم فستانها المميز.



ارتدت سيلينا فستاناً طويلاً من اللون الوردي المنقوش بالورد الذي تميز بتصميمه الكاشف لساقيها ولفتحة الصدر على شكل حرف V. تزينت سيلينا جوميز بالسلاسل الذهبية، بينما إعتمدت شعرها على شكل كعكة عشوائية فى بادئ الأمر ومن ثم تركه انسيابياً على كتفيها.

 

أما النجم الكندي جاستن بيبر فبدى بإطلالة شبابية عصرية بحفل زفاف والده جيريمي بيبر. ارتدى جاستين بيبر شورت من اللون البرتقالي، منسقاً معه قميص ذات اللون الأبيض، وحرص على وضع ربطة عنق باللون الأرجواني.

 

This is so fucking cute. I can't right now

A post shared by 🍒🏁🍯 (@glossyxsluts) on

 

اجمل ما في الحفل هو ظهور الثنائي في حالة من التناغم والحب. ظهرا وهما يتبادلان القبلات والأحضان. يذكر أن الثنائي سيلينا غوميز وجاستين بيبر قضيا مؤخراً عيد الحب سوياً في فندق مونتاج بمنطقة بيفرلي هيلز في ولاية لوس أنجلوس. بحسب الصور التي التقطت لهما أثناء احتفال الثنائي بعيد الحب، فقظ أمضى بيبر جلسته التصويرية وهو يحدق بعيني سيلينا ثم اقترب منها ليطبع قبلة على شفتيها.



على الرغم من أن النجم الكندي العالمي جاستن بيبر مستعد للزواج من حبيبته، إلا أنه يحترم رغبتها في خوض تجربة الزواج وقت ما يروق لها. ذكرت بعض المصادر المقربة من جاستين بيبر التي تشير إلى أنه يحترم رغبة سيلينا في حالة رفضها الزواج منه وذلك بسبب مرورها بأزمة نفسية حول العلاقات، ولكن أكدت هذه المصادر أن علاقة جاستين بيبر بسلينا جوميز، تبدو جيدة وشبه مستقرة، وهو أنه يبحث عن راحة شريكة حياته المستقبلية، ودوماً يشبعها بالطمأنينة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع