زينة تنشر ورقة طلاقها الرسمية

Sohair

 

بعد حرب طويلة استمرت أكثر من أربع سنوات في المحاكم والقضايا بين النجمين المصريين زينة وأحمد عز، حصلت زينة على وثيقة الطلاق الرسمية من أحمد عز بعدما أنكر زواجه منها ورفضه لإثبات نسب طفليهما إليه.



حرصت الفنانة زينة على مشاركة جمهورها احتفالها بحصولها على الطلاق، وقامت بنشر وثيقة رسمية الطلاق عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام بالإنستا ستوريز. علقت عليها قائلة: "ورقة الطلاق الرسمية.. الحمد لله". هكذا عبرت الفنانة زينة عن سعادتها وفرحتها الكبيرة بعد أن حصلت على ورقة الطلاق بشكل رسمي.

 

الفنانة زينة حصلت على وثيقة الطلاق من مصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، وذكر بها أن الطلاق وقع بين وسام رضا إسماعيل في خانة المطلقة وهو الاسم الحقيقي الفنانة زينة، وبين النجم أحمد عز الدين علي عزت، يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يناير الماضي، فيما تمت إجراءات الطلاق بالمحكمة.

 

 


الفنانة زينة نشرت في بداية شهر فبراير الجاري صورة من قيد ورقة الخلع بعد صدور الحكم من المحكمة، عبر صفحتها بالإنستقرام، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد فى كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل". تابعت زينة: "تحملت كتير على مدار 4 سنوات لكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون".



اختتمت زينة تعليقها موجهة الشكر لمحاميها الذي ساعدها في الحصول على حكم الخلع من الفنان أحمد عز، حيث كتبت قائلة: "شكراً لمكتب المحامى الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامى الكبير معتز الدكر، وشكرا لباقى فريق الدفاع المحامى الكبير عاصم قنديل، والمحامى الكبير وأخويا طارق جميل سعيد".



وكتات المفاجأة هي دعم الفنانة مي عز الدين والفنانة غادة عبد الرازق لزينة. قامت كلا منهما بنشر صورة من وثيقة الخلع، على حسابهما الرسمية بتطبيق الإنستقرام. وجهت مي عز الدين رسالتها لزينة قائلة: "ربنا يحميكي انتي وأولادك ويكتبلك الخير يا حبيبتي ويعوضك عن كل اللي شوفتيه". فيما علقت غادة عبد الرازق قائلة: "مبروك ياحبيبتي أخيرًا ربنا يكرمك انتي وولادك ويعوضك ربنا الكريم العظيم".



قضية زينة وأحمد عز شغلت الرأي العام وحظيت على اهتمام كبير من قبل الإعلام والوسط الفني. استمرت القضايا بينهما على مدار أربع سنوات بين قضايا الطلاق والخلع واثبات أبوته لطفليه التوأم زين الدين وعز الدين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع