مريم سعيد أول سفيرة عربية لعلامة نيتروجينا

Samar Hamdi

سعيدة باختياري أول سفيرة لعلامة نيوتروجينا في الشرق الأوسط و شمال افريقيا لأقود الحملة العالمية " تحقيق كل ما هو الممكن" الى جانب النجمات العالمية نيكول كيدمان و جينيفر غارنر لتمكين المرأة و تشجيع المزيد من السيدات في المنطقة للمضي قدما وراء أحلامهن . I’m truly honored to be the first face of Neutrogena in ME and North Africa , a brand that aims to encourage, empower and inspire women from all around the world to put their best face forward and believe that anything is possible. Glad to join some of the world’s most inspiring women, including Nicole Kidman , Jennifer Garner, Kristen Bell to do our best and believe that anything is possible . #neutrogena #seewhatspossible

A post shared by مريم سعيد Mariam Said (@mariamsaidofficial) on

 

أعلنت علامة نيتروجينا Neutrogena عن اختيارها لسفيرتها العربية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وهي مريم سعيد، مقدمة برنامج ET بالعربي على شاشة قنوات MBC. 

 

ستكون مريم سعيد أحدث إضافة إلى قائمة سفراء وسفيرات العلامة حول العالم ولعل من أبرزهم النجمة نيكول كيدمانن و جينفر غارنر، جيما أرتيرتون، وكريستين بيل.

 

عبرت مريم سعيد عن سعادتها بذلك، فأكدت أنه لشرف كبير أن يرتبط اسمها بعلامة تجارية كبيرة ومميزة تهدف دائماً لتحفيز النساء من جميع أنحاء العالم مع إلهامهن للحصول على إطلالات جميلة وجذابة. كما أنها من عشاق منتجات نيتروجينا والتي لم تخيب ظنها أبدا. كما تأمل أن تتمكن من إضافة المزيد من النجاح وتشجيع المزيد من السيدات في منطقة الشرق الأوسط للمضي وراء أحلامهن.

 

تشتمل مهامها الجديد كسفيرة للعلامة أن تقدم مريم سعيد الحملة الدعائية الجديدة كوجه إعلاني مميز. تقدم الحملة الجديد شعار "تحقيق كل ما هو ممكن (See What’s Possible)" في الشرق الأوسط، كما أنها ستكون الشخصية الرئيسية في العديد من دعايات المنتجات خلال هذا العام، وبالطبع ستكون هي المتحدثة الرسمية بإسم العلامة.

 

 

صرحت مديرة العلامة التجارية في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا أنها تعتبر مريم نموذجاً مثالياً للمرأة العصرية الجريئة التي لا تخشى المجهول، والتي تشق حياتها بكل ثقة نحو المستقبل، لا سيما وأنها تتمتع بمكانة جيدة في كافة مجالات مسيرتها المهنية كمقدمة ومعدة برامج ورائدة أعمال.

 

تقدم علامة نيتروجينا خلال الفترة المقبلة مجموعة من المستحضرات التي تم تطويرها لتلبية احتياجات المرأة للعناية ببشرتها وجمالها في المراحل العمرية المختلفة. كما تسعى دائماً للابتكار والإبداع لتقديم كل ما هو ممكن في مجال العناية بالبشرة، حيث تؤمن نيتروجينا أن البشرة الصحية والجميلة هي حق مكتسب لكل امرأة يمنحها الثقة الكافية لتخطي كافة الصعاب وتحقيق أحلامها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع