مشروب Skinade معزز الكولاجين طريقكِ لبشرة نضرة ومشرقة!

Yara Sharara

 

يعتبر الكولاجين من أهم وأبرز العناصر المسؤولة عن العناية بالبشرة.

 

للكولاجين تأثير قوي لصحة البشرة والحفاظ عليها وعلى مرونتها وترطيبها، حيث يعمل على نضارة البشرة وحماية الجلد وجعله أكثر شبابًا ونضارة. وللكولاجين فوائد عديدة على البشرة وصحة الجلد والجسم وهذا ما سنعرفه بالتفصيل خلال الأسطر القادمة!

 

ما هو الكولاجين؟

الكولاجين هو أحد أنواع البروتينات الموجودة بالجسم بنسبة عالية جدًا فهو يمثل حوالي 75% من مكونات الجلد. وبروتين الكولاجين هو الذي يحدد جمال ونعومة البشرة، وهو المسؤول عن نضارتها وحيويتها وصفاءها. يمنع الكولاجين أيضًا من ظهور تجاعيد البشرة ويقلل من حدوث الشيخوخة المبكرة. لكن، مع تقدم السن يبدأ الجسم بتقليل إفراز بروتين الكولاجين. ولذلك، تبدأ التجاعيد بالظهور على البشرة، وتتكون البقع الداكنة والبقع السوداء، هذا بالإضافة إلى اسمرار البشرة واصابتها بالترهل، مما يسبب للمرأة الشعور بالإنزعاج والضيق.

 

فوائد الكولاجين على الجسم

يعتبر الكولاجين من أهم البروتينات المسؤولة عن العديد من الوظائف الحيوية بشكل عام بجسم المرأة، وهذه كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة للجميع، لأنه من الشائع أن الكولاجين متخصص بالفوائد الجمالية لصحة وجمال بشرة الجلد فقط. ولكن، هناك العديد من الفوائد الصحية التي يتميز بها بروتين الكولاجين، حيث يساعد على تعزيز الأوعية الدموية، والمساهمة في نمو تطوير العظام والغضاريف، وتقوية المفاصل والعضلات بشكل كبير.  يساعد الكولاجين أيضًا على تغيير وتجديد وإصلاح أنسجة وخلايا الجسم.

 

فوائد الكولاجين على الجلد

يدخل الكولاجين في علاج الكثير من الأمراض الجلدية المزمنة والمزعجة. فهو يقوم بالأساس بتنشيط الدورة الدموية وتوريد الدم لخلايا الجلد، ومن ثم يمنح الجلد المرونة والقوة، ويعزز من الانتاج الطبيعي للكولاجين، لأن نقص الكولاجين يتسبب في ظهور التجاعيد وترهل البشرة.

 

كيفية الحفاظ على نسبة الكولاجين؟

من المعروف أنه كلما تقدم سن المرأة فإن الجسم يقلل من إفراز نسبة الكولاجين على الجلد، وبالتالي تظهر تجاعيد الوجه، وتظهر البقع الداكنة، وتبدأ البشرة بالبهتان والترهل. لذلك، لابد من الحفاظ على صحة وسلامة الجلد، وذلك من خلال مد الجسم بفيتامين سي من خلال تناول بعض المصادر الحيوية والطبيعية الغنية بفيتامين سي.

 

من الجدير بالذكر أن، البشرة هي من أكبر أعضاء الجسم حيوية، وتتأثر كثيرًا بالعوامل البيئية الضارة وتتسبب في ظهور التجاعيد والشيخوخة على بشرة الوجه، وتصاب أيضاً بالجفاف والتشققات. ولكن بطبيعة البشرة فإنها تقوم بحفظ الماء داخل الجسم حتى تعمل على حمايته من أشعة الشمس الضارة، وبعض العوامل الأخرى التي تساهم في ظهور علامات التقدم والشيخوخة على البشرة.

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن منتج للعناية بالبشرة ويساهم في تعزيز الكولاجين الطبيعي في الجلد، فمشروب Skinade هو طريقكِ لبشرة نضرة ومشرقة! مشروب الكولاجين متخصص وفعّال في عملية إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك التي تحدث بشكل طبيعي داخل الجسم، حيث يحتوي على تركيبة غنية بالمواد الفعالة والمتخصصة في مقاومة علامات التقدم في سن و تأثيرها على البشرة. هذا بالإضافة إلى أن مشروب الكولاجين يتمتع بنكهته الطبيعية المستخلصة من الخوخ وجوز جندم. صُمم مشروب Skinade خصيصاً لتحسين مظهر البشرة وملمسها خلال 30 يوماً فقط. طُور مشروب Skinade من قبل أفضل العلماء البريطانيين وصُمم خصيصاً ليوفر النسبة المثالية بين السائل والمواد الفعالة بهدف ابتكار أحد منتجات العناية بالبشرة المتخصصة في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة الأكثر تطوراً وفاعلية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع