ليندسي لوهان تطل بالحجاب في أسبوع لندن للموضة المحتشمة

Sohair

🎟 @wmag @vanityfair

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on

 

أثارت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان الجدل بعدما تداولت صور لها وهي ترتدي الحجاب والملابس المحتشمة أثناء فعاليات أسبوع لندن للموضة المحتشمة الذي يقام على هامش أسبوع لندن للموضة.

 

ظهرت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان بالصور وهي ترتدي الحجاب وملابس المحتشمة، لحظة حضورها أسبوع لندن للموضة المحتشمة في موسمها الثاني، حيث أقيم الموسم الأول في العام الماضي بعد أن أطلقته علامة الأزياء المحتشمة التجارية، "أوت إيلان"، التي تتخذ من لندن مقراً لها.

 

 

خطفت ليندسي لوهان جميع الأنظار بإطلالتها الخاصة حيث أنها ارتدت سروالاً باللون الأسود، مع جاكت كاجوال باللون الاسود ايضاً، ونسقت معهم حجاب إسلامي مصنوع من قماش الحرير، الذي يتميز بنفس اللون الأسود لتكون اطلالتها جذابة ومميزة. نالت على إعجاب متابعيها عندما قام رواد الإنترنت بتداول صورها وهي من داخل أسبوع الموضة.

 

 

على الرغم من أن ليندسي لم تنشر أي صورة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها كانت بدأت بثاً حياً عبر تطبيق انستقرام، وهي تتجهز لحضور فعّاليات الحدث، والتي ظهرت معها منسقة ملابسها وهي فتاة محجبة أيضا.

 

كما وطلت الممثلة ليندسي لوهان في إحدى إطلالاتها أيضا ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن للملابس المحتشمة، بإطلالة أنثوية مميزة ومختلفة للغاية. ارتدت فستانا قصيراً بأكمام طويلة غطت ثلثي الذراعين ومصنوع من الجلد الأسود، ونسقت ليندسي معه حجاب إسلامي، وظهرت به من خلال عرض أزياء المصممة Zeynep Kartal.

 

 

يذكر أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان نالت المزيد من الشهرة خلال الفترة الأخيرة باهتمامها المتزايد بتعاليم الدين الإسلامي. قررت الممثلة مؤخراً العيش في مدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة وأوضحت بأكثر من مناسبة أنها تعشق المدينة العربية، وأن لديها المزيد من الاحترام والتقدير لثقافة المسلمين.

 

هذا بالإضافة إلى أن ليندسي لوهان قامت خلال العام الماضي بحذف جميع صورها الشخصية من على حسابها الشخصي بتطبيق الإنستقرام التي كانت تظهر بها بدون حجاب وبملابس غير محتشمة، بينما كتبت بأعلى الصفحة عبارة "السلام عليكم" بالأحرف اللاتينية. أشارت CNN بالعربية إلى أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تستعد حالياً للقيام بعدة مشروعات فنية في منطقة الشرق الأوسط.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع