ماسك بذور الكتان لنعومة الشعر من مودل روز

Sohair

عدسات لنس مي @lensme.me اتعب وانا اقول تجنن مريحه والوانها طبيعيه اسم اللون الي لابسته (Gray)😍 تحصلونها في ٣٠٠ صيدلية من صيدليات النهدي المنتشره في مناطق المملكه ومتوفره في مطار جده الرحلات الداخليه ومتوفره في جميع فروع وجوه بالمملكه ومتوفره في جميع فروع باريس غاليري ومتوفره في جميع فروع بقشان للبصريات ومتوفره في جميع فروع معارض كيوت وبعد في موزعين بالكويت والامارات وعمان وقطر وليبيا والعراق والمغرب والسويد والاردن وفي توصيل لجميع مناطق المملكه

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on

 

حرصت عارضة الأزياء والفاشينيستا السعودية مودل روز على أن تكشف لمحبيها ومتابعيها طريقتها في العناية بشعرها، وذلك من خلال نشرها لمقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي على السناب شات.

 

ظهرت الفاشينيستا السعودية مودل روز من خلال الفيديو وهي تشرح طريقة صنع الماسك بنفسها وهو ماسك بذور الكتان. كشفت خطوات تطبيق الماسك على شعرها أمام جميع متابعيها عبر السناب شات. قالت مودل روز أنها تقوم بتحضير ماسك الكتان من خلال غلي ملعقتين منه في القليل من الماء، ثم بعد ذلك قامت بتصفيته من بقايا البذور، وأضافت إليه ملعقتين من زيت جوز الهند، وقامت بمزجهما جيداً.

 

 

 

 

استكملت مودل روز طريقتها في صنع ماسك الكتان، ووضعت جل الكتان وزيت جوز الهند في الخلاط الكهربائي، حتى يتم التجانس بشكل تام. من ثم طبقت الماسك على شعرها المبلل وفردته جيداً وقامت بتغطية كافة خصلات شعرها بهذا الماسك لمدة ثلاث ساعات. 

 

لأن مودل روز من أهم المدونات والفاشينيستات في مجال الأزياء والموضة والجمال، والتي تعتبر من  أكثر المدونات متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فهي تقوم دائما بمشاركة جمهورها ومتابعيها العديد من مقاطع الفيديو التي توضح بعض النصائح للإهتمام بجمال البشرة والشعر.

 

من أحدث الفيديوهات التي نشرتها عارضة الأزياء السعودية مودل روز للاهتمام بجمال البشرة، هو مقطع من الفيديو تداولته  تكشف من خلاله عن بعض النصائح في تطبيق البوتوكس والفيلر المثالي.

 

كما وصرحت مودل روز بأن هناك بعض السيدات اللواتي يفضلن الحفاظ على شكلهن الطبيعي، دون استخدام أي شيء يخفي تجاعيد الوجه، اعتبارا أن تلك التجاعيد هي ذكريات عمرهن الذي مضى. ولكنها في نفس الوقت لمحت إلى أنها من السيدات اللواتي تفضلن الاحتفاظ بجمال البشرة ناعمة ونضرة لسنوات وسنوات، لذلك فهي تقوم دائما بمعالجة تلك التجاعيد أولا بأول من خلال البوتوكس والفيلر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع