هل يغيب أحمد حلمي عن لجنة تحكيم أرابز غوت تالت في موسمه السادس؟

Sohair

 

بدأ العميد علي جابر، وهو أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "أراب جوت تالنت"، بتدشين حملة عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك يطالب فيها عودة أحمد حلمي وناصر القصبي إلى لجنة تحكيم البرنامج.

 

قام العميد علي جابر، بنشر صورة للجنة تحكيم برنامج أراب جوت تالنت عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك، مطالباً جمهور البرنامج بإطلاق تدشين عودة احمد حلمي وناصر القصبي إلى لجنة تحكيم برنامج أراب جوت تالنت من جديد، حيث كتب: "#هاشتاج عودة أحلى لجنة حكم في الموسم السادس من "Arabs Got Talent". كما وحرص العميد علي جابر على كشف بعض التفاصيل الخاصة بالبرنامج والتي من أهمها أنه سوف يكون الموسم السادس هو الموسم الأخير من عرض البرنامج.

 

 

صرح العميد علي جابر أن سوف يتم عرض الموسم السادس من برنامج "أرابز جوت تالنت" خلال الفترة القادمة، ليكون هذا الموسم هو الأخير، وذلك من خلال تصريحاته عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر. دون علي جابر تغريدة خاصة بتويتر يكشف فيها بعض التفاصيل عن الموسم السادس من أراب جوت تالنت، متمنيا أن تعود لجنة التحكيم نفسها إلى البرنامج والتي كانت متكونة من النجمة اللبنانية وشمس الأغنية العربية نجوى كرم، والنجم الكوميدي المصري احمد حلمي، ونجم الكوميديا السعودي ناصر القصبي.

 

كتب العميد علي جابر عبر تويتر قائلا: "أتمنى أن تبقى لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" للموسم السادس والأخير هي نفسها مع الصديق أحمد حلمي، والساكنة في القلب نجوى كرم، وأعلم أن هناك جهدا كبيرا يبذل مع النجم ناصر القصبي للعودة إلى مقعده في اللجنة". هذا إلى جانب قيام علي جابر بمطالبة جمهور النجمة نجوى كرم واحمد حلمي بتدشين هاشتاج يحمل عنوان عودة أحلى لجنة حكم، وذلك من أجل تقديمهم الموسم السادس الجديد من برنامج أراب جوت تالنت.

 

 

أكد علي جابر أن هناك محاولات عديدة ومستمرة يقوم بها القائمين على برنامج أراب جوت تالنت مع النجم السعودي ناصر القصبي من أجل إقناعه للمشاركة في تقديم البرنامج، خاصة وأن ناصر القصبي تغيب الموسم الماضي عن المشاركة باللجنة نظرا لإنشغاله بتصوير أعماله الفنية.

 

لكن الخبر الصادم لعشاق برنامج أراب جوت تالنت هو أن هناك بعض الأقاويل التي تشير عن تغيب الفنان الكوميدي احمد حلمي هو الآخر عن المشاركة بالبرنامج، وأن هناك نية للإعتذار عن استكمال الموسم السادس من أراب جوت تالنت. تبين ذلك من خلال تغريدة علي جابر الذي نشرها عبر حسابه بتويتر الذي كتب فيها وقال: "جمهور الفنان الكبير أحمد حلمي، نرجو بعمل Share/ مشاركة لهذا المنشور من أجل المطالبة بمشاركة البرنس فى الموسم السادس لبرنامج Arabs Got Talent".

 

يبدو أن برنامج أراب جوت تالنت سوف يتم عرضه بعد انتهاء الموسم الرابع من برنامج المواهب الشهير ذا فويس، وهذا خلال الأسابيع القادمة. في حين أعلنت قنوات mbc مؤخرا عن بدء التحضيرات لإطلاق الموسم السادس من برنامج أراب جوت تالنت خلال الفترة القادمة، وهذا من خلال تغريدة قامت إدارة قنوات الmbc بنشرها عبر حساب القناة الرسمي بموقع تويتر ودعت فيها كل من يمتلك موهبة غنائية أو فنية أو حتى رياضية أن يتقدم للمشاركة بالبرنامج في هذا الموسم الأخير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع