هل تصالح عمرو دياب مع زوجته زينة عاشور؟

Sohair

Happy birthday Pappy✨👑

A post shared by Kīñžŷ Dîàb ⭐️ (@kinzydiab) on

 

بعد الضجة التي سادت حول علاقة حب عمرو دياب ودينا الشربيني، أثارت مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً الجدل حول توتر علاقتهما بالتزامن مع تصالح الهضبة مع زوجته السعودية زينة عاشور.

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بأخبار عودة العلاقة العاطفية من جديد بين النجم عمرو دياب وبين زوجته السعودية زينة عاشور. تم التصالح بينهما بعد التوتر الكبير والانقطاع الذي حدث بينهما، حتى وصل الأمر لإلغاء زوجته متابعته عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستقرام. هذا بسبب انتشار العديد من الأخبار والصور ومقاطع الفيديو التي تشير عن وجود علاقة حب قوية تجمع بين الهضبة وبين الفنانة الشابة دينا الشربيني.

 

مؤخراً قامت كنزي ابنة عمرو دياب بنشر صورة قديمة لوالديها عمرو دياب وأمها زينة عاشور التي تم التقاطها أثناء قضائهما شهر العسل قديماً عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستقرام دون أن تكتب تعليق على الصورة. نشرت بعدها مباشرة صورة أخرى لوالدتها مكتوب على الملابس التي كانت ترتديها جملة " Just Married"، وهذه الصورة كانت أوضح من الأخرى، لأن الجميع اعتبر أن هذه الصور ما هي إلا إشارة عن تصالح عمرو دياب مع زوجته.

 

🎩👑

A post shared by Kīñžŷ Dîàb ⭐️ (@kinzydiab) on

 

بعد تداول كنزي دياب لهذه الصور عبر حسابها بالإنستقرام، إنهالت على الصور العديد من التساؤلات والتعليقات من قبل متابعي الهضبة وعائلته. أكدوا أن أبناء الهضبة يحاولون مصالحة والدهم على والدتهم السعودية زينة عاشور كما تطرقت بعض التعليقات إلى أن مقابلة الهضبة عمرو دياب وأبنائه مع مجلة فوج العالمية بنسختها العربية، كانت بداية تصالح العلاقة بين عمرو دياب وبين زوجته زينة عاشور.

 

أصيبت علاقة عمرو دياب بأبناىه وزوجته حالة من التوتر نظراً لانتشار العديد من الشائعات والأقاويل التي تشير عن وجود زواج سري بين الهضبة ودينا الشربيني بسبب ظهورهما مع بعض بشكل مستمر. هذا مع التقاط العديد من الصور ومقاطع الفيديو لهما، وفي نفس الوقت كان بتغيب عمرو دياب عن مناسبات أسرته خلال العام الماضي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع