تفاصيل مسلسل هيفاء وهبي الجديد في رمضان

Sohair

#Soon #musicvideo #touta #song #hit #haifawehbefashion #haifaholics #staytuned #new #album 😎😍😘

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ألا يمر هذا الموسم الرمضاني دون أن تشارك به، وذلك من خلال مسلسل جديد "لعنة الكارما". أعلنت بإستعدادها لتصوير أولى مشاهدها الأسبوع المقبل، هذا بالإضافة إلى مفاجأة أخرى.

 

فاجئت النجمة الجميلة والمثيرة للجدل هيفاء وهبي الجميع بمشاركتها لهذا المارثون الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل جديد اسمه "لعنة الكارما". بعد فترات طويلة من التحضيرات والتعاقدات، واختيار النجوم والممثلين الذين يشاركون البطولة معها بالمسلسل، إلا أن مازل البحث عن بطل للمسلسل لكي يقف أمام هيفاء مستمر، بعد اعتذار أكثر من فنان عن المشاركة.

 

كما فاجئت هيفاء وهبي الجميع بعودة إعلامية شهيرة للتمثيل مرة أخرى، وهي النجمة والإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم المعروفة ب"ماما نجوى". مفاجأة المسلسل هي مشاركة نجوى إبراهيم بالعمل، بعد اعتذار الفنانة أنوشكا عن المشاركة بالمسلسل بسبب خلافات مادية، حيث عرض المنتج على أنوشكا 400 ألف جنيه، بينما هي أرادت 600 ألف. لذلك رفضت واعتذرت عن العمل، في حين وافقت نجوى إبراهيم على الأجر الذي حدده المنتج.

 

أما عن بطل المسلسل فهناك أكثر من ممثل اعتذر عن المشاركة بدور البطولة أمام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بمسلسها الجديد، والتي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم. منهم الفنان محمد رجب، والفنان إياد نصار، ويبدو أن عدم الاستقرار على بطل العمل سوف يضع هيفاء وهبي في ورطة كبيرة، خاصة أنه تم تحديد موعد بدء التصوير الاسبوع القادم ومن المتوقع أن يكون التصوير ما بين دبي والقاهرة.

 

من الجدير بالذكر أن، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سوف تقدم شخصية جديدة ومختلفة تماماً عن أدوارها السابقة في الدراما والتلفزيون، حيث أنها سوف تؤدي شخصية امرأة نصابة تحترف مهنة النصب والاحتيال. في كل حلقة تقوم بتنفيذ حيلة جديدة لكي توقع بضحاياها، إلا أنها في إحدى المرات سوف تقع بغرام شخص يتسبب في انقلاب حياتها رأسًا على عقب، خاصة بعد أن يكتشف حقيقتها.

 

خلال الأيام القليلة المقبلة سوف تأتي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى القاهرة لكي تبدأ تصوير مشاهدها بالمسلسل "لعنة الكارما" ليكون هذا هو التعاون الثاني بينها بين المنتج ممدوح شاهين بعد تعاونهما الأول من خلال مسلسل "الحرباية" الذي عرض في شهر رمضان الماضي لعام 2017.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع