كارلي كلوس بلون الشعر الأشقر الذهبي

Samar Hamdi

💓✌️SHANGHAI ✌️💓 #vsfashionshow

A post shared by Karlie Kloss (@karliekloss) on

 

بعد مرور سبعة أشهر على اعتمادها لون الشعر الأشقر البلاتيني، قررت كارلي كلوس التخلي عنه أخيراً. خلال عروض أزياء موسم الصيف الماضي، فاجئت كارلي كلوس الجميع باختيار لون الشعر الأشقر البلاتيني بدلاً من شعرها الأشقر المعتاد. فقامت بسحب اللون بالكامل للحصول على إطلالة جريئة ومميزة.

 

اختارت كارلي كلوس الحصول على لون الشعر الأشقر الثلجي الفاتح بدلاً من اللون الذهبي، والذي ناسبها تماماً ومنحها إطلالة منتعشة. لكن خلال موسم الشتاء، تتجه لاختيار درجة دافئة من درجات الذهبي الجذابة.

 

 

كارلي كلوس هي واحدة من أشهر العارضات العالميات والتي تتابعها الكثير من الفتيات من جميع أنحاء العالم. ظهرت خلال منصات العروض في أسبوع الموضة بنيويورك لهذا العام بلون شعرها الجديد والذي حظي بإعجاب الجميع. فقد أطلت خلال عرض كارولينا هيريرا لموسم خريف 2018، وقد قامت بتصفيف شعرها في خصلات منسدلة ومموجة. كما كررت ظهورها خلال عروض كالفين كلين لموسم الخريف 2018 لكن مع تسريحة الشعر المنسدل والمالس.

 

Roses are red, Violets are blue, I love all 7,190,000 of you! ❤️

A post shared by Karlie Kloss (@karliekloss) on

 

لون الشعر الأشقر الذهبي الناعم من الدرجات التي تناسب صاحبات البشرة البيضاء والفاتحة تماماً كما ناسب كارلي كلوس. بدلاً من الحصول على شعر بلون موحد، يمكنكِ كذلك المزج بين عدة درجات أو بتطبيق صبغة الأومبري للشعر. فقد حرصت كارلي كلوس على ترك الجذور الداكنة حتى مع تطبيق اللون الأشقر البلاتيني، مما منحها تأثير متدرج لشعر أكثر جرأة.

إعلانات google