تفاصيل عودة برنامج أرابز غوت تالنت الموسم السادس

Sohair

مبروك إيمان ... الى نهائيات #ArabsGotTalent

A post shared by Arabs Got Talent (@arabsgottalentinsta) on

 

مفاجأة كبيرة فجرتها قناة " إم بي سي" لعشاق برنامج " أرابز جوت تالنت" وذلك من خلال إعلانها عن عودة برنامج "أراب جوت تالنت" في موسمه الجديد ليكون الموسم السادس، داعية جميع الموهوبين في معظم المجالات الفنية والرياضية من أجل اغتنام فرصة الحصول على اللقب.

 

حيث قامت إدارة قناة الإم بي سي والقائمين عليها مؤخرا بالإعلان عن عودة برنامج "أراب جوت تالنت" في موسم جديد وذلك من خلال الحساب الرسمي للقناة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ودعت قنوات الإم بي سي كل من لديه موهبة بأي نوع من المجالات سواء كانت شعر او فن أو غناء أو تمثيل أو أي شيء حتى تسمح لهم الفرصة بالمشاركة في البرنامج والحصول على اللقب.

 

 

وكتبت إدارة قناة الإم بي سي تغريدة عبر تويتر تقول فيها: " هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات؟ هل تعتبر أن موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحق الوصول إلى الجمهور؟ اترك المرآة، وودع أصدقاءك وانضمّ إلينا في الموسم السادس من Arabs Got Talent.. الفرصة الأخيرة بين يديك اليوم، إذ يمكنك المشاركة من أي مكان في العالم وتكون أنت نجم الموسم وتصل موهبتك وإبداعك إلى الجمهور.. شارك الآن واقتنص فرصتك".

 

وعلى الرغم من ذلك، لم تقم القناة بالاشارة عن لجنة تحكيم برنامج "أراب جوت تالنت" في موسمه السادس الجديد، ولكن الجميع متوقع أن تكون هي نفس اللجنة التي تواجدت خلال الموسم الماضي، وهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ونجم الكوميديا الرائع الفنان المصري أحمد حلمي، والعميد اللبناني علي جابر. بينما تغيب الفنان السعودي ناصر القصبي في الموسم الخامس بسبب انشغاله بتصوير أعماله، على الرغم من تواجده خلال المواسم الماضية الأخرى.

 

 كما لم تشير القناة أيضا إلى الموعد المحدد عن بواسطة عرض برنامج "أراب جوت تالنت" الموسم السادس، ولكن من المتوقع أن يعرض البرنامج بعد انتهاء برنامج المواهب الشهير "ذا فويس" الموسم الرابع الذي يعرض حاليا عبر شاشة قنوات الأم بي سي ومساء يوم السبت الماضي كانت الحلقة الثانية من البرنامج .

 

ومن الجدير بالذكر أن، برنامج "أراب جوت تالنت" الموسم الخامس الذي عرض العام الماضي، كانت ترأسه لجنة تحكيم النجمة نجوى كرم، وأحمد حلمي وعلي جابر، وتمكنت الطفلة الأردنية إيمان بيشة صاحبة الصوت الأوبرالي من الفوز والحصول على اللقب، وذلك بعدما حصلت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور العربي، وبعد أن نالت ايضا على الباز الذهبي من النجم أحمد حلمي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع