شوميه تطلق تشكيلة مجوهرات Chaumet est une fête

Sara Ahmed

 

أطلقت دار شوميه مجموعتها Chaumet est une fête التي استوحت تصاميمها من الأمسيات الباريسية الخلابة.

 

تميزت دار شوميه بمجوهراتها الساحرة على مر السنين، والتي استوحتها من أجواء الحفلات سواء الزفاف أو حفلات الموسيقى، والفعاليات الأخرى كإفتتاحيات الأفلام والمسرحيات وغيرها من المناسبات التي يغلب عليها طابع السعادة والبهجة. نجد في هذه المناسبات بعض العناصر المشتركة كالموسيقى والأضواء والتي نجحت علامة شوميه في تجسيدها في هذه المجموعة التي يغلب عليها أجواء العشرينات الساحرة. من الأجواء الباريسية الرائعة، استوحت شوميه مجموعة Chaumet est une fête حيث استلهمت تصميم كل قطعة من أربع دور موسيقية عالمية لتصنع سيمفونية من المجوهرات تنبض بالسحر والجاذبية.

 

 

تضم التشكيلة مجموعة من أفخم المجوهرات كل منها يمثل طابعاً فريداً لدار أوبرا مختلفة. فنجد طاقم Pastorale Anglais التي استوحت شوميه تصاميمه من وحي دار الأوبرا الإنجليزية جليندبورن. جاء الطاقم مفعم بالترف والفخامة البريطانية مع لمسة من طابع الريف الانجليزي. تمت صياغة نقش التارتان على قطع الطاقم باستخدام أحجار الألماس المقلوبة مع الزمرد الأخضر ولمسة من الياقوت الأزرق والأصفر.

 

 

أما طاقم Aria passionate فيجسد جمال وفخامة دار الأوبرا الإيطالية "لا سكالا" بملاينو، فتنبض كل قطعة بوهج اللون الأحمر المتمثل في أحجار العقيق والياقوت القرمزي.

 

 

ونجحت شوميه في تجسيد عناصر دار أوبرا متروبوليتان بنيويورك في طاقم Rhapsodie transatlantique’s الذي طغت عليه الألوان الهادئة التي تعكس سحر الجداريات الرائعة في دار الأوبرا، فنجد أحجار التورمالين الوردي، الياقوت الأزرق والأخضر، المرجان، التوباز والألماس بدرجة الشمبانيا الرقيقة.

 

أما طاقم Valses d’hiver، فقد استلهمت دار شوميه تفاصيله من دار الأوبرا في فيينا، ومن مقطوعات الفالس لشتراوس، فتنبض الآليء وأحجار الألماس بالطاقة المستوحاة من أزياء راقصي الفالس.

 

تتجسد الحرفية العالية بصفة عامة في مجموعة Chaumet est une fête التي نجدها في التفاصيل الدقيقة مع باقة استثنائية من الأحجار الكريمة مثل زمرد موزو، عقيق دم الحمام، الياقوت الأزرق و اللآلئ الطبيعية، مع تصاميم غير تقليدية، أضفت على المجموعة لمسة من التفرد والإختلاف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع