أول عرض عالمي للأزياء المحتشمة ينطلق في دبي قريباً

Samar Maatouk

 

باستخدام تقنيات حديثة وتحت عنوان PRET-A-COVER™ BUYERS LANE، تقام النسخة الأولى من المعرض المتخصص في مجال الأزياء المحتشمة والتصميم في منطقة سيتي ووك في دبي من ٢٨ مارس ولغاية ٢ أبريل ٢٠١٨.

 

أعلن المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم عن استكمال تحضيراته لإطلاق هذا الحدث الذي يقام بدعم من مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي ويهدف إلى تطوير وتعزيز مكانة دبي كعاصمة عالمية للإقتصاد الإسلامي. وعلى امتداد ٦ أيام، سوف تُفتح أبواب المعرض بالمجان أمام الجمهور وسيتمّ تقديم إبداعات لأكثر من ٣٠ مصمم رائد يعرضون مجموعات تمثّل أحدث خطوط وتوجهات الموضة في عالم الأزياء المحتشمة.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتخلّل الحدث أوّل عرض أزياء مدعّم بأساليب التقدم التكنولوجي التي تمّ التعريف بها من قبل المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم بوصفها "منصة المستقبل لعرض الأزياء". ومع إضافة المزيد من عوامل الجذب واستقطاب الحضور، كالتسوّق الحصري وإتاحة الفرصة أمام المتابعين للقاء المصمّمين أصحاب العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأزياء المحافظة ذات الرؤية المتطورة، إلى جانب الفنانين الذين يستكملون الرونق الخلاب لنمط الحياة الرصينة، سيطرح المعرض تشكيلات من مختلف النماذج والفئات بما فيها نمط الأزياء الراقية والملابس الجاهزة، إضافة إلى الموضة المستوحاة من الشارع والألبسة الرياضية والعباءات والأكسسوارات، فضلاً عن مستحضرات العناية بالبشرة المصنوعة من مواد (حلال)، وغيرها الكثير.

 

 

وتضمّ قائمة مصممّي الأزياء المشاركين في المعرض نخبة من أبرز الأسماء منها، على سبيل المثال لا الحصر، حاتم العقيل، صاحب الرؤية المتفردة في عالم الموضة، والذي سيكشف عن تشكيلة جديدة في غاية الفخامة من الأزياء المحافظة؛ ودار أندر-رابت، العلامة الرائدة في مجال الأزياء المحتشمة والملابس الرياضية والابتكارات المستدامة التي تتبنى مبدأ التجارة النزيهة؛ إضافة إلى علامة تالابايا المتخصصة بتصميم العباءات الفاخرة بأسلوب أوروبي أنيق؛ وعلامة داك سكارفز التي أطلقتها نجمة الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي فيفي يوسف؛ فضلاً عن المصممة إيزابيلا كابوسانو، الإسم الصاعد في سماء الموضة الإيطالية والتي ستعرض مجموعتها المميّزة من الأزياء المفصلة خصيصاً للسيدة المحتشمة. وسيتمكّن الزوار من شراء أحدث التشكيلات، والاطلاع على توجّهات التصميم العالمية التي نجحت في الإرتقاء بمكانة الأزياء المحتشمة لتصبح خياراً مفضلاً حتى بالنسبة لأكثر المتسوقين تميزاً.

 

 

من المتوقع أن ترسي الفعالية معياراً جديداً في مجال الموضة والتصميم على المسرح العالمي، وستشكل أيضاً المكان المثالي لإطلاق مفهوم المعارض الفريدة بعنوان آرتيست بلاي جراوند التي تطرحها فنادق بولمان بالتعاون مع المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم. حيث ستشهد العديد من ردهات الفنادق العاملة، تحت مظلة بولمان، مجموعةً فريدةً من المعارض الفنية المتألقة. وكجزء من الفعالية، سيقوم مجموعة من الفنانين بطرح إبداعاتهم ضمن هذا المعرض.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع