بالصور: تفاصيل خطوبة ابن عمرو دياب دون علم والده

Sohair

Ocean blue

A post shared by Abdallah Diab (@abdallahdiab.18) on

 

انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا بعدما نشر نجل الفنان عمرو دياب "عبد الله" صورة له وهو برفقة أصدقائه، وظهر عبد الله دياب بالصورة وهو يرتدي في أصابعه دبلة خطوبة، محتضنا فتاة جميلة بالصورة، مما ذاع الجميع أن هذه الفتاة خطيبته.

 

تداول محبي النجم عمرو دياب صورة ابنه عبدالله الذي قام بنشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، والتي تسببت في إثارة حالة من الجدل والفزع الشديد على صفحات السوشيال ميديا، مما ترددت العديد من الشائعات حول خطبة ابن عمرو دياب من هذه الفتاة التي ظهرت معه وهو يقوم بإحتضانها وفي يده دبلة يذاع أنها خاتم الخطبة.

 


 

والغريب في الأمر، أن خبر خطبة عبد الله ابن عمرو دياب انتشر بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي مستدلين بالصورة التي التقطها دياب مع رفاقه، وظهوره بالصورة وهو يعانق الفتاة بيديه التي يرتديها بها الخاتم. وليس هذا فقط بل أن أمر خطوبة عبد الله تسبب في حدوث ربكة كبيرة خاصة وأن والده الهضبة عمرو دياب لم يكن لديه علم بخبر الخطبة، هذا إلى جانب أن الجميع يرى أن ابنه مازال صغير على فكرة الارتباط نفسها.

 

كما وأشار البعض إلى أن خبر الخطوبة مازال حديثا، لأن عبدالله عمرو دياب لم يكن مرتديا خاتم الخطبة على صفحات مجلة فوج العالمية بنسختها العربية، التي ظهر بها الهضبة عمرو دياب مع أولاده الثلاثة عبد الله وكنزي وجنى، بعد أن دار حوار بين أولاد الهضبة حول ذكرياتهم واهتماماتهم مع هذه المجلة بنسختها العربية.

 

ومع تداول صورة ابن عمرو دياب مع تلك الفتاة، وتردد شائعات خطبته منها دون علم والده، فحظى الأمر على اهتمام الصفحات والمواقع الإلكترونية عبر شبكات الانترنت، وذكر موقع فوشيا الإلكتروني مؤخرا أن هناك بعض المصادر المقربة من النجم عمرو دياب قامت بنفي هذه الشائعات جملة وتفصيلا، مؤكدين أن خبر خطبة عبد الله دياب لم تكن صحيحة وخالية تماما من الصحة.

 

كما وأوضح الموقع أنه من المستحيل أن يتم خطبة ابن عمرو دياب دون علم والده، ولا يمكن أن يحدث أبدا ارتباط عبد الله دون حضور والده الهضبة عمرو دياب، وهذا حسب ما أشار به المصدر. مؤكدا أن علاقة النجم عمرو دياب بأولاده جيدة تماما وهناك تواصل مستمر بين الهضبة وبين أبنائه، وصورة عبدالله صورة عادية، فهو برفقة أصدقائه، والخاتم الذي يرتديه أمرا عاديا لايحتاج لمثل هذه الضجة.

 

ومن الجدير بالذكر أن، حرصت مجلة فوج العالمية بنسختها العربية على أن إجراء جلسة تصوير مميزة لأبناء الهضبة "عبدالله وكنزى وجنى"، مع إجراء حوار كبير ومميز معهم عن كشف تفاصيل حياتهم الخاصة، وعن والدهم وشهرته وكيف أثرت على حياتهم، لكي تكون جلسة تصوير أبناء الهضبة غلاف لهذه المجلة العالمية في عددها الجديد في شهر يناير الماضي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع