طلاق جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو

Sohair

 

أصدمت النجمة العالمية ذات الشعر الأشقر جينيفر أنيستون الجميع بعد أن أعلنت خبر طلاقها من الممثل الأمريكي جاستين ثيرو، مما اشتعلت المواقع والصحف الإلكترونية مشيرين إلى وجود فرصة قوية لعودة جينيفر إلى براد بيت زوجها السابق بما أنهما خاليين من وجود أي قصة حب عاطفية في حياتهما، وخاصة أن براد بيت انفصل هو الآخر عن نجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي.

 

أعلنت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون مؤخرا عن انفصالها عن زوجها الممثل الأمريكي جاستين ثيرو، بعد عامين ونصف من الزواج، وعلاقة حب عاطفية دامت لأكثر من سبع سنوات قبل الزواج. وجاء انفصال جينيفر أنيستون بمثابة مفاجأة كبيرة للجميع، خاصة أن الثنائي انفصلا عن بعضهما في نهاية العام الماضي، وصرحا بهذا الخبر خلال الأيام القليلة الماضية.

 

حيث كشف الثنائي خبر طلاقها من خلال إصدار بيان مشترك يجمع بين جينيفر أنيستون وبين الأمريكي جاستين ثيرو، يقولون فيه أن الطلاق وقع في نهاية العام الماضي بكل احترام وود، مؤكدين أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بينهما بعد الطلاق، وانهما سوف يستمران معا كأصدقاء.

 

وأوضحت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون في بيانها المشترك مع جاستين ثيرو أنها كانت ترغب باتمام مسألة الطلاق والانفصال هي وجاستين بسرية تامة، ولكنهما قررا الكشف عن الحقيقية للجميع بعد أن اتفقا سويا، وذلك لكي لا يكونان عرضة للخيال من قبل اي شخص ينتمي لعالم النميمة، ولكنهما لم يكشفان عن سبب الانفصال حتى الآن.

 

حيث بدأ البيان المشترك بين جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو بهذه الكلمات قائلين: " نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة"، وتابع البيان قائلا: " بطبيعة الحال كنا نتمنى إتمام الأمر سرا لكن في ظل أجواء النميمة التي لن تترك أي فرص للتكهن والتأليف قررنا إطلاع الجميع على الحقيقة بأنفسنا".

 

ومن الجدير بالذكر أن خبر انفصال جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو أذاع صيته بعد أن لاحظ جمهور الثنائي غيابهما عن بعض خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد احتفال النجمة جينيفر أنيستون بعيد ميلادها مؤخرا برفقة صديقاتها دون وجود زوجها معها. كذلك التقطت عدسات الكاميرات عدة صور لجاستن وهو يتجول مع كلبه في نيويورك بمفرده ملاحظين عدم وجود جينيفر معها.

 

وبعد صدور هذا البيان المشترك بين جينيفر وجاستين اللذان يكشفان من خلاله عن انفصالهما، فإنهما حظيا على اهتمام كبير عبر مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي، مما أثارت بعض التكهنات عن عودة جينيفر أنيستون لزوجها الأول براد بيت، وأصبح موضوع عودتهما لبعض من أكثر الموضوعات المتداولة عبر موقع التغريدات الشهير تويتر.

 

حيث تزوجت جينيفر أنيستون من نجم هوليوود العالمي براد بيت في عام 2000 ودام زواجهما لخمس سنوات ثم انفصلا الثنائي بعد أن اكتشفت جينيفر خيانة براد بيت مع أنجلينا جولي ليرتبط بها ثم ينفصلا في عام 2016. وبعد تزوجت جينيفر من جاستين ثيرو الشهير بدوره في مسلسل "The Leftovers" كما أنه اشترك في كتابة سيناريو فيلم "Zoolander 2" للنجم بن ستيلر.

 

ومن جهة أخرى، فإن النجمة العالمية جينيفر أنيستون احتفلت يوم 13 من فبراير الماضي بعيد ميلادها ال49 في الماليبو بكاليفورنيا وسط حضور عدد كبير جدا من صديقات جينيفر، وعلى رأسهن صديقتها كورتني كوكس إحدى بطلات المسلسل الشهير "Friends"، حيث تجمعها صداقة حميمية للغاية بجينفر منذ أكثر من 24 عام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع