لجين عمران تتألق بلون شعر جديد ومختلف

Yara Sharara

.. انظر إلى يومك على انه لوحة بيضاء .. ماذا تريد ان يكون شكلها في آخر اليوم؟ .. هل سترسمها أنت و تلونها كما تحب 🌹❣ ؟ .. أم ستترك الناس 👥👤🗣 ينثرون الألوان في لوحتك على مزاجهم ؟ .. الخيار بيدك .. مساكم حب💝 .. .. @elisabettafranchi .. @rami_hair_art .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #في_خاطري_همسه #كلمات_أعجبتني #لجين #لجين_عمران #الحمدلله #الحياة_جميلة ##سعادة #راحة #نمط_حياة #مدرسة_الحياة #بيانو_لو #lojain #lojain_omran #fashion #fashionable #style #celebrity #Luxury #Elegancy #brand #brands #lojain_lifestyle #instafashionista #instafashion

A post shared by Lojain omran 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 

فاجئت الاعلامية السعودية لجين عمران متابعيها بتغيير لون شعرها، وكشفت عن اطلالتها الجديدة بلون شعرها البني الجديد، والتي كان بمثابة مفاجأة لجمهورها لأنهم اعتادوا عليها بلون شعرها الأسود المميز.

 

قامت لجين عمران بنشر صورتين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام تظهر من خلالهما بصبغة شعر جديدة بدت فيها بإطلالة أنيقة وجميلة.

 

.. .. كل ما أغير لون شعري أقول :- الله حبيت اللون و خلاص هذا آخر لون و مراح أغير و ما راح أتعب شعري أكثر .. بس ☝️ الاقي نفسي من غير سابق إنذار و أنا في الصالون🤔قررت أغير للون جديد 😞 .. .. هالمره صبغته بلون الشوكولاته 🤗 .. بس تحت الشمس طلع أحمريكا .. بصراحه التغيير حلو و يغير النفسيه بس عشان ما يتعب الشعر من الصبغات لا تنسو الماساكات على الأقل مره في الأسبوع حتى لو ماسكات بسيطه مصنوعه في المنزل .. .. .. @rami_hair_art شكرا رامي .. شكرا لايفرندا @laveranda_ .. .. .. الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #في_خاطري_همسه #كلمات_أعجبتني #لجين #لجين_عمران #الحمدلله #الحياة_جميلة ##سعادة #راحة #نمط_حياة #مدرسة_الحياة #lojain #lojain_omran #fashion #fashionable #style #celebrity #Luxury #Elegancy #brand #brands #lojain_lifestyle #instafashionista #instafashion

A post shared by Lojain omran 🇸🇦 (@lojain_omran) on

 

حرصت الإعلامية السعودية لجين عمران على أن تغير لوك شعرها الأسود وتصبغ الى لون البني بدرجة الشوكولاتة الغنية. وشاركت جمهورها ومتابعيها بصورتين عبر صفحتها بالإنستجرام، وحصدت الآلاف من الإعجاب من قبل محبيها عن شكلها الجديد بلون شعرها البني بعدما كانت طوال الوقت تظهر بلون شعرها الأسود.

 

علقت لجين عمران على لون شعرها الجديد وكتبت على الصورتين قائلة: "كل ما أغير لون شعري أقول: الله حبيت اللون وخلاص هذا آخر لون ومراح أغير وما راح أتعب شعري أكثر بس الاقي نفسي من غير سابق إنذار وأنا في الصالون قررت أغير للون جديد"، وأضافت لجين عمران: " هالمره صبغته بلون الشوكولاتة بس تحت الشمس طلع أحمريكا بصراحة التغيير حلو ويغير النفسية".

 

حرصت الإعلامية الجميلة لجين عمران على أن توجه نصيحة لمتابعاتها صاحبات الشعر المصبوغ وقالت: "بس عشان ما يتعب الشعر من الصبغات لا تنسو الماسكات على الأقل مرة في الأسبوع حتى لو ماسكات بسيطة مصنوعة في المنزل".

 

ظهرت لجين عمران بالصورتين وهي ترتدي سروال من اللون الأخضر، ونسقت عليه قميص طويل بقصة مميزة ومختلفة فكانت طويلة من جهة وقصيرة من جهة أخرى، كما وارتدت لحين حزام ناعم على الخصر أظهر رشاقتها وجمالها المفتون.

 

من جهة أخرى، احتفلت الجميلة لجين عمران بعيد الحب مساء الأربعاء 14فبراير على طريقتها الخاصة، وحرصت على مشاركة متابعيها بمقطع من الفيديو الذي يرصد تفاصيل احتفالها بالفلانتين، وذلك من خلال حسابها الشخصي بتطبيق السناب شات.

 

أعدت لجين عمران وليمة فخمة لأصدقائها، وأحضرت بنفسها باقة رائعة من الأطباق الشهية والأصناف المتنوعة، ومن خلال الفيديو الذي نشرته كشفت عن طرق تحضير هذه الأطباق. وقالت لجين عمران أنها سوف تنافس ابنتها جيلان في عمل كيك حلوى البراونيز، لكي تعرف من متابعيها من منهما التي تصنع أجمل البراونيز.

 

ليس هذا فقط بل ظهرت لجين عمران بالفيديو وهي تقوم بتحضير المعجنات المحشوة بالدجاج، ومعجنات السبانخ والجبن، كذلك معجنات الكريما الحامضة، ومعجنات السلمون. كما طلت لجين عمران بالفيديو وهي تطهو أطباق الدجاج المطهية مع الأرز. وصنعت الإعلامية لجين عمران اللحم المحمر مع البطاطس، وكذلك المعكرونة بجبن الريكوتا، والبطاطس المهروسة. كما طهت لجين صينينة معكرونة الفوتوتشيني بالبشاميل.

 

من خلال الفيديو كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران لمتابعيها عبر حسابها الخاص بتطبيق السناب شات عن طرق تزيين المائدة باللون الأحمر لكي يضفي المزيد من الأجواء الرومانسية الخاصة والمميزة. كشفت لجين عمران أيضًا عبر الفيديو أنها تستخدم نوعاً معينة من الزهور الصالحة للأكل بألوان مختلفة بتزيين الأطباق بها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع