بالفيديو: وصفة سيرين عبد النور للمحشي والفتوش

Sohair

 

بعد أن فاجأت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بتحضيرها للبيتزا من داخل مطبخها في فيديو على الإنستقرام، فإنها تستعرض مهاراتها في الطبخ مرة أخرى عبر مقطع من الفيديو.

 

حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على مشاركة جمهورها بالعديد من مقاطع الفيديو من داخل مطبخها، التي تظهر من خلالهم وهي تقوم بطهي وتحضير العديد من الأطباق الشهية التي نالت إعجاب عدد كبير جداً من جمهورها ومتابعيها. بداية من البيتزا مروراً بسلطة الفتوس فقامت سيرين عبد النور أيضاً بطهي المحشي ونشرت خطوات تحضيرها له من خلال عدة مقاطع من الفيديو القصيرة عبر حسابها الرسمي بالإنستقرام.

 

 

يبدو أن النجمة سيرين عبد النور تجد متعة كبيرة الطهي لعائلتها الصغيرة، هذا فضلاً عن مهاراتها الرائعة في الطبخ والتي ظهرت من خلال تلك الوصفات والأكلات التي صنعها بنفسها وشاركت متابعيها بها. حققت مقاطع الفيديو نسب مشاهدة عالية جداً وقد أثار الفيديو الخاص بها وهي تصنع المحشي والفتوش الجدل حول أناقتها وأيضًا مهارتها في الطبخ خلال حملها.

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة سيرين عبد النور قد أحدثت ضجة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن تفاصيل تخزين دم الحبل السري لطفلها الثاني التي سوف تطلق عليه اسم كريستيانو، بعد أن يأتي إلى الحياة خلال الأسابيع القليلة القادمة. قامت سيرين بنشر صورة للبنك الأوروبي الذي ستحتفظ من خلاله على الحبل السري لطفلها عبر صفحتها الشخصية بموقع الإنستقرام.

 

 

علقت سيرين عبد النور على الصورة قائلة: "اخترت تخزين دم الحبل السري لطفلي خصوصاً لانه يحتوي على خلايا جذعية وهي خلايا على الأرجح منقذة للحياة لقد اخترت البنك الاكثر إعتماداً، أماناً وخبرةً في اوروبا لحفظ الخلايا الجذعية لدم الحبل السري لطفلي. يوفر خدمة وعناية إستثنائيين لجمع، نقل، معالجة وتخزين الحبل السري".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع