شاهدي رسالة زوج أحلام الرومانسية لها في عيد ميلادها

Sohair

 

أثارت رسالة زوج النجمة الإماراتية أحلام الشامسي رجل الأعمال مبارك الهاجري حالة من السعادة والرومانسية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تطبيق الإنستجرام، وذلك بسبب تهنئته لها بمناسبة عيد ميلادها الـ49.

 

حيث قام رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري بتوجيه رسالة حب وعشق لزوجته وحبيبته النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، يهنئها فيها بعيد ميلادها مساء أمس الثلاثاء الموافق 13 فبراير، وذلك من خلال نشر بعض الكلمات الرومانسية التي تحمل بطياتها معاني رقيقة عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام.

 

 

تضمنت رسالة مبارك الهاجري ليقول فيها: "في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر أبارك لك في عيد ميلادك، وعيني تراك أجمل زوجة من كل يوم مضى". وإلى جانب ذلك، قام مبارك الهاجري بنشر صورة له برفقة زوجته المطربة الخليجية أحلام، ويبدو أن هذه الصورة تم إلتقاطها وهما بباريس.

 

ظهرت أحلام في الصورة بلقطة رومانسية تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، وارتدت فيها فستانًا طويلاً باللون الأزرق بدت فيها بإطلالة أنيقة للغاية. وبعد نشر مبارك لهذه الصورة وتغزله بزوجته وتعبيره عن حبه الكبير لها، حصدت على إعجاب الكثيرين من قبل جمهور ومحبي أحلام، الذين أشادوا بعلاقة الحب والاحترام التي تجمعهما، متمنيين لهما حياة سعيدة.

 

ومن الجدير بالذكر أن، النجمة الإماراتية أحلام الشامسي قامت مسبقًا بنشر مقطع من الفيديو من أغنيتها الجديدة التي قامت بتصويرها داخل باريس برفقة زوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام وعلقت عليه قائلة: "في كل مرة كما تعودت هذا الحب من المقربين لي يحملني الى النجاح والاستمرار فأي كلمه شكر وحب للترفيه حقهم سأبدئها لزوجي وحبيبي وصديقي وقطعة من روحي مبارك الهاجري....".

 

ومن جهة أخرى، حرص العديد من النجوم والنجمات المقربين من النجمة الخليجية أحلام الشامسي على تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، من خلال نشرهم لبعض الرسائل الموجهة إليها في يوم ميلادها عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي. من أبرزهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال بعض الكلمات الرقيقة عبر حسابها الشخصي بتويتر وقالت: "في مثل هذا اليوم ولدت من غنت أحلى الأغاني على قلبي .. كل عام وأنت بخير وسعادة ونجاح". في حين نشر الموزع المصري حسن الشافعي تهنئة لأحلام عبر حسابه الرسمي بتطبيق الإنستجرام معلقا عليها: "حبيبتى أحلام، كل سنة وإنتي بألف خير وفي تألق على طول إن شاء الله".

 

وفي نفس السياق، حرصت النجمة الإماراتية أحلام على مشاركة جمهورها ومتابعيها الهدايا الكثيرة التي تلقتها من محبيها وأصدقائها، وذلك من خلال نشرها مقطع من الفيديو التي يظهر به عدد كبير جدا من الهدايا التي أهديت للنجمة أحلام عبر تطبيق الإنستجرام، وعلقت أحلام على الفيديو قائلة: "معقول يعني طلعت ساعة من البيت رجعت لقيت البيت بينفجر من الهدايا، الحمدلله على محبتكم وشكرًا من القلب"، واختتمت بهاشتاج : "أحبكم أحلام".

 

 

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة أحلام يعرض لها حاليا برنامج "ذا فويس" الموسم الرابع كل سبت من كل اسبوع عبر شاشة الإم بي سي الفضائية، مع العلم أن الحلقة الأولى من البرنامج بمرحلة الصوت وبس عرضت مساء يوم السبت الماضي الموافق 10 فبراير، لتشارك بجوار لجنة تحكيم البرنامج عاصي الحلاني ومحمد حماقي والنجمة اليسا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع