لهذا السبب تغيب فهرية أفجان عن الساحة الفنية

Sohair

 

كثرت الأقاويل وتداولت الشائعات حول غياب النجمة التركية فهرية أفجان المعروفة بإسم"نجلا" بمسلسل "الأوراق المتساقطة"، عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، مما زعم الكثيرون بأن حمل فهرية أفجان، من زوجها الممثل التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت، وراء غيابها عن جمهورها هذه الفترة، مما تساءل البعض عن حقيقة حملها، و عن سبب ابتعادها وعدم مشاركتها في أي عمل فني.

 

تداولت الكثير من الصحف ووسائل الإعلام التركية بعض الشائعات، التي تشير إلى أن الفنانة التركية الجميلة فهرية أفجان ربما تكون حامل من زوجها التركي بوراك أوزيجيفت، لهذا السبب هي الآن بعيدة عن الساحة الفنية. ولكن حرصت الممثلة فهرية أفجان أن ترد على هذه الشائعات، وتخرج عن صمتها مبررة عدم وجودها بالدراما أو السينما في تركيا خلال هذه الفترة.

 

حيث نقل الموقع الإلكتروني التركي الشهير"Gecce" رد النجمة التركية الشهيرة فهرية أفجان، موضحة سبب اختفائها عن الساحة الفنية، وهو عدم وجود أي عمل فني مناسب لها. قالت فهرية أن معظم الأعمال والسيناريوهات التي تُعرض عليها لا تتناسب معها، وللأسف أنها لا تجد أي عمل جيد لتخوض به الدراما من جديد.

 

فيبدو أن فهرية أفجان تتمعن الإختيار في أعمالها الفنية القادمة، وتأخذ بعين الاعتبار فشلها في اخر مسلسل درامي لها مع النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بإسم "كريم" في مسلسل "فاطمة غول" مع التركية الشهيرة بيرين سات. حيث قامت شركة إنتاج المسلسل والذي يحمل اسم "حتى الممات" بوقف عرض المسلسل بعد انخفاض نسب المشاهدة عليه.

 

كما أوضح الموقع التركي Gecce أن الفنانة التركية فهرية أفجان نفت تماما شائعات حملها التي تداولتها الصحف مؤخرا، مؤكدة أنها لم تكن السبب وراء ابتعادها عن الساحة الفنية هذه الفترة. ومن الجدير بالذكر أن، وسائل الإعلام التركية ذكرت مؤخرًا أن الممثلة التركية فهرية أفجان تعاني بشدة مع حماتها السيدة "جيهان أوزيجيفت" بسبب الإنجاب، وتواجه معها ضغوطات نفسية حادة بسبب رغبة حماتها في أن يكون لديها حفيد بأسرع وقت ممكن، من ابنها النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت المعروف بإسم "بالي بيك" بمسلسل "حريم السلطان".

 

ولذلك فإن الفنانة التركية فهرية أفجان تعيش حالة من القلق والحزن بسبب عدم انجابها، خاصة وأنها ذكرت من قبل لإحدى الصحف التركية أنها ترفض المشاركة بأي عمل فني نظرًا لإنتظارها حدوث الحمل، فهي ترغب بأن تكون أمًا بأسرع وقت وأن فكرة الحمل والأمومة تراودها كثيرًا.

 

من جهة أخرى، نشر الموقع التركي Gecce مؤخرا وذكر بأن الفنانة فهرية أفجان قامت بشراء فيلا بمنطقة "تشوبوكلو، وهي ارقى المناطق السكنية بمدينة إسطنبول في تركيا، والتي يبلغ ثمنها 8 ملايين ليرة تركية. أوضح الموقع أن فهرية أفجان لم تنوي الإقامة بهذه الفيلا، ولكنها أقدمت على شرائها بهدف الاستثمار و بيعها في وقت لاحق.

 

في حين أن فهرية أفجان وزوجها التركي بوراك أوزيجيفت قاما خلال الفترة الماضية بتأجير فيلا خاصة لهم في منطقة "بيكوز" بتركيا. ومن جهة أخرى، حرص بوراك أوزيجيفت على أن يرسم السعادة والفرح على وجه زوجته وحبيبته فهرية أفجان، وقام بشراء منزل كبير لها في ولاية زونليغن بألمانيا، وذلك لكي تقيم فيه فهرية هناك أثناء زيارتها لعائلتها التي تقيم هناك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع