بالصور: شاهدي منى ذكي في عمر الـ 80!

Sohair

 

حلت النجمة المصرية منى زكي ضيفة مع الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة ببرنامجها التلفزيوني الشهير "حكايتي مع الزمان" لتختم لها منى زكي آخر حلقة بالموسم الأول من البرنامج. خلال الحلقة لم تتمالك الفنانة منى زكي دموعها أمام الجمهور، وظهرت بالبرنامج وهي تبكي بشدة بعد أن رأت ملامح وجهها وهي في عمر الثمانين.

 

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج "حكايتي مع الزمان" في موسمه الأول والذي يبث عبر شاشة دبي الفضائية لقطات مؤثرة للغاية، وذلك من خلال استضافة منى أبو حمزة للنجمة منى زكي وابنة خالتها خبيرة التجميل مي جلال لترصد الحلقة دموع وبكاء من الفنانة منى ذكي بعد تأثرها بشكلها عندما تصل لمرحلة الشيخوخة من عمرها.

 

 

فعلى الرغم من أن بداية حلقة منى زكي كان يغلب عليها أجواء الضحك والسعادة، إلا بدأت منى تدخل في نوبة من البكاء الشديد لحظة مشاهدة ملامح وجهها بالمرآة وهي في عمر الثمانين. كما أنها أذرفت دموعها بشدة عندما واجهت ابنة خالتها هي الأخرى في مرحلة الشيخوخة، وتأثرت منى بشدة لحديث ابنة خالتها عندما عبرت عن مخاوف الوحدة واحتمال فقدانها لبعض الأشخاص القريبة منها بعد تقدمها لهذا السن.

 

 

بينما أصعب لحظة مرت على الفنانة منى زكي عندما سألتها المذيعة اللبنانية منى أبو حمزة عن الشيء الذي سترغب في عودته مجدداً مرة أخرى لو عاد بها الزمن؟، لتنهمر منى في البكاء وتقول أنه إذا كان خير لها أن يعود بها الزمن إلى يوم محدد، فإنها سوف تختار اليوم التي كان يجتمع فيه كل من تحب حتى الأشخاص الذين رحلوا عن عالمنا. حيث قالت: اللمة والأشخاص الحلوة اللي بحب وجودهم جانبي".

 

 

على الرغم من صدمة منى زكي بشكلها وهي متقدمة بالعمر إلا أنها أكدت أنها أحبت ملامح شكلها في الشيخوخة، وقالت أن كل خط موجود على وجهها يذكرها بأشخاص تحبهم جدا، حيث قالت: "تعلمت من كل خط بتفكرني بناس حلوة في حياتي، جدتي وأمي وخالتي، وعشان كده أنا بحب الخطوط دي".

 

ومع الإعلان عن الحلقة بحلول النجمة منى زكي ضيفة بها برفقة ابنة خالتها خبيرة التجميل مي جلال، فأثارت الكثير من تساؤلات الجمهور حول السبب في عدم وجود زوجها النجم أحمد حلمى معها في نفس الحلقة، ولماذا اختارت منى ابنة خالتها؟ لترد منى زكي من خلال الحلقة وقالت إنها رغبت بمشاركة ابنة خالتها للحلقة لأنها تربت معها ونضجا الثنائي سويًا، وأنها أحبت أن تعيش معها تجربة التقدم في العمر.

 

كما بررت منى زكي عدم وجود زوجها أحمد حلمي معها نظرًا لإنشغاله للغاية هذه الفترة، ولا يمكنهما أن يسافرا سويًا ويتركا أولادهما بمفردهما. كما تحدثت الفنانة منى زكي عن أولادها  وقالت أنها أنجبت ابنتها الكبرى لي لي وهي في سن صغير فهي تبلغ من العمر الان 13 عام، مشيرة إلى أن والدها كان يرعى طفلتها وهي صغيرة. أما عن طفليها سليم الذي يبلغ ثلاث سنوات، ويونس سنة واحدة، فأكدت منى أن إنجابها لهما جاء صدفة دون ترتيب لذلك.

 

من جهة أخرى، نشرت الفنانة منى زكي صورة من آخر جلسة تصويرية لها وهي بالأبيض والأسود لتظهر على غلاف إحدى المجلات الشهيرة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر. ظهرت منى زكي بالصورة وهي خلف القضبان بتقنية الأبيض والأسود معلقة على الصورة قائلة: "إنها قوة الإنسان وخياره الوحيد حال تعرضه لموقف صعب".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع