بالصور: تعليق رامز أمير على علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب

Sohair
dinaelsherbinyy Instagram@

 

أثار الفنان الشاب رامز أمير حالة من الجدل بسبب تعليقه المحرج للفنانة دينا الشربيني على الصورة الذي نشرها من داخل كواليس مسلسلهما الجديد والمنتظر في شهر رمضان القادم.

 

التقط الفنان الشاب رامز أمير صورة سيلفي تجمعه بأبطال عمل مسلسل "المعجزة"، والتي تشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام معلقاً: "مسلسل المعجزة... فريق العمل"، مع وضعه "لإيموجي" يضحك بشدة.

 

ramezamir_official Instagram@

 

لهذا التعليق، اعتبر رواد تطبيق الإنستقرام أن الفنان الشاب رامز أمير  يشير إلى علاقة الفنانة دينا الشربيني، بالنجم عمرو دياب، نظراً لأن الهضبة نشر مسبقاً صورة تجمعه بدينا الشربيني وأبطال مسلسله عبر الإنستقرام وكتب عليها "مع فريق العمل". منذ ذلك الوقت وأصبحت هذه الكلمة أكثر تداولاً على صفحات السوشيال ميديا كناية عن العلاقة السرية التي تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربيني بدأت بتحضير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "المعجزة" والذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها. بدأت بتصوير مشاهدها في المسلسل بشكل فعلي منذ بداية الأسبوع المقبل، حتى يتمكن أبطال العمل من الإلحاق بالموسم الرمضاني القادم لعام 2018.

 

في نفس السياق، فإن الفنانة دينا الشربيني تستعد خلال الفترة المقبلة لأول بطولة لها أيضا ولكن في السينما، لتشارك النجم المصري يوسف الشريف من خلال فيلم سينمائي جديد. ومن جهة أخرى، فإن آخر أعمال دينا الشربيني هو فيلم "جواب اعتقال" الذي عرض في موسم عيد الأضحى المبارك للعام الماضي، حيث أنها شاركت البطولة للنجم السينمائي محمد رمضان، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع