صور كايلي جينر بعد الولادة برشاقة تثير الجدل

Sohair
queenethkylie Instagram@

 

قام الصحفيين بإلتقاط عدة صور للنجمة كايلي جينير بعد ظهورها لأول مرة، منذ ولادتها لابنتها الأولى ستورمي. ظهرت كايلي برشاقة مثالية، على الرغم من مرور عشرة أيام فقط على وضعها لابنتها.

 

استغل الصحفيين وجود النجمة الأمريكية كايلي جينير بسيارتها وانتظرتها عدسات الكاميرات حتى أن التقطت لها بعض الصور أثناء نزولها من سيارتها الخاصة، لحظة مقابلتها لصديقتها الأمريكية الحميمة جوردين وودز. تداولت الصحف والمواقع الإلكترونية تلك الصور التي أبهرت الكثيرين بظهورها بهذه الرشاقة والقوام الممشوق على الرغم من أنها خضعت لعملية الولادة منذ أيام قليلة.

 

يبدو أن النجمة كايلي حرصت على أن تستعيد قوامها المثالي مرة أخرى، بعد اكتسابها للمزيد من الوزن طيلة فترة الحمل، ولهذا السبب كانت تبتعد بقدر الإمكان عن وسائل الإعلام أثناء فترة حملها، حتى لا تظهر بهذا الوزن المكتسب والقوام الممتلئ بسبب الحمل.

 

kylie.majesty Instagram@

 

ظهرت النجمة الأمريكية كايلي جينير بالصور وهي بقمة الجمال والأنوثة والرشاقة المثالية، حيث طلت كايلي من جديد وهي ترتدي شورت رياضي محدد للجسم ويصل لأسفل فخذيها مع تيشيرت "كروب توب" باللون الأسود، ووضعت جاكيت قصيراً باللون الأبيض، والذي لفت انتباه الجميع هو ظهور بطن مايلي وهي مسطحة تماما، وقوامها المميز والرائع، كما أنها تمكنت من استعادة انحناءات قوامها الأنثوي الملفت للأنظار، وتخلت تماما عن الكيلو جرامات الزائدة التي اكتسبتها بسبب الحمل، والتي يتخذ على الأقل شهرا كاملا حتى يتم فقدانه.

 

dateaceleb Instagra@

 

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينير وضعت طفلتها الأولى من حبيبها مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والتي أطلقت عليها اسم "ستورمي" الذي يعني ضوء البرق، منذ يوم 1 فبراير الجاري. لكنها أعلنت عن خبر حملها وولادتها يوم 4 فبراير من خلال رسالة ومقطع من الفيديو الذي يرصد مراحل الحمل التي مرت بها النجمة الأمريكية، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام.

 

ظهر بالفيديو جميع عائلة كارداشيان وصديقاتها المقربين وحبيبها ترافيس سكوت وهم يقفون إلى جانب كايلي طيلة فترة الحمل. هناك بعض المصادر الصحفية التي تقول أن والد كايلي بروس جينير الذي أجرى عملية تحويل جنسي يشعر بالغضب الشديد من ابنته كايلي لأنها استبعدته تماماً من الظهور بأي مرحلة من مراحل حملها خلال الفيديو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع