قريباً، أول حفل في السعودية لتامر حسني

Sohair

#Mbcthevoicekids #teamtamer #tamerhosny #فريق_تامر

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

نجم الجيل تامر حسني أعلن أنه يستعد لإحياء حفل غنائي بالسعودية خلال الشهر القادم والذي يعتبر الحفل الأول للنجم تامر حسني بالمملكة العربية السعودية.

 

نشر النجم تامر حسني رسالة خاصة موجهة لجمهوره بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام، يكشف من خلالها عن موعد إحياء حفلته الغنائية الجديدة في جدة قائلاً: "استننوني إن شاء الله ٣٠ مارس في اول حفل لي بالمملكه العربية السعودية. وكلي شرف والله واحشيني من زمان. الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة".

 

 

انهالت التعليقات الرائعة من قبل جمهوره بعد إعلان تامر حسنى لهذا الحفل الأول الذي يقوم بتقديمه في السعودية، متسائلين عن أسعار التذاكر ويطالبونه بالافصاح عنها. إنهم عبروا عن سعادتهم لهذه المفاجأة لأنهم كانوا ينتظرون هذا الحدث منذ فترة طويلة، واعترفوا له بأنهم يتطلعون لاستقباله في السعودية.

 

من الجدير بالذكر أن تامر حسني قام مؤخراً بإحياء حفلين في السويد، حيث كان الحفلين يومي الجمعة والسبت الماضيين. كانت تشاركه الحفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد غياب لأكثر من 16 عشر عاماً من آخر حفلة لهما سوياً.

 

خلال حفلهما في السويد قاما تامر حسني وشيرين بتقديم العديد من أغنياتهم الشهيرة، كما وتشاركا سوياً في غناء أغنية "لو كنت نسيت" وسط حشد جماهيري كبير جداً. كما وحرص الفنان تامر حسني على مصافحة عدد كبير من جمهوره بالسويد، والتقط بعض صور السيلفي معهم على المسرح.

 

عقب انتهاء الحفل الأول الذي أحياه النجم تامر حسني بالسويد في يوم الجمعة الماضي، حرص على توجيه رسالة شكر لجمهوره السويدي، وقام بكتابة بعض الكلمات المؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وقال: "من كل قلبى مليون شكر لجماهير مالمو الغاليه بالسويد كانت حفلة رائعة وانتوا اللى حليتوا الحفلة بحضوركم وطاقة محبتكم الجميلة الكبيرة الف شكر وغداً موعدنا إن شاء الله في حفل ستوكهولم".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع