بالفيديو: ميريام فارس ترقص بعفوية وتشعل المسرح

Sohair

#TheQueenOfSage #MyriamFares #myriaminabudhabi #uae

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

أشعلت ملكة المسرح النجمة اللبنانية ميريام فارس صفحات التواصل الاجتماعي بعد أن تداول محبيها مقطع من الفيديو لها من داخل حفلتها الغنائية الأخيرة في أبو ظبي.

 

ظهرت من خلاله وهي ترقص بعفوية على إيقاع نغمات الموسيقى، و يبدو أنها ابتكرت هذه الرقصة في وقتها، كما طلبت من جمهورها ان يشاركها الرقص بتقديمها لبعض الاستعراضات على المسرح. 

 

 

ابتكرت النجمة اللبنانية ميريام فارس رقصة جديدة أثناء إحيائها لحفل غنائي كبير في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. بدت من خلالها وهي ترقص وتستعرض بعض الحركات العفوية والمرحة، كما أثارت حالة من السعادة والبهجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. قام المتابعين بإعادة تشغيل هذا الفيديو لأكثر مرة حتى يتمكنوا من تعلم الرقصة الجديدة التي ابتكرتها ميريام فارس. كما وحاول متابعيها تقليدها وهي تخطو حركات رقصها العفوي، ونشروا بعض المقاطع الخاصة بهم وهم يقلدون رقصة ميريام فارس عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

😂😂😅 @myriamfares

A post shared by One of the myriamees (@myriamfans1) on

 

كما وتألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالة ناعمة وجذابة جعلتها مثل أميرات ديزني. أبهرت النجمة ميريام فارس محبيها ومتابعيها بإرتدائها لفستان خلاب ذات اللون الوردي الفاتح الذي جعل اطلالتها ناعمة ورقيقة جداً. ارتدت ميريام بحفلها فستان طويل ومنفوش بتنورة واسعة مصمماً من قماش الشيفون المطرز، والمزين من عند الذيل بالريش. تميز فستان ميريام فارس الوردي اللون بأنه مكشوف الكتفين، وصمم بربطة أمامية على شكل فراشة.

 

بدى الفستان بمزيج متناغم من ثلاث أنواع من الأقمشة التي أضافت له لمسة سحرية خاصة. هذا الفستان الخلاب من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي، كما واعتمدت النجمة ميريام فارس على تسريحة شعر متألقة وبسيطة، جاءت منسدلة على شكل ذيل حصان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع