بالفيديو: تامر حسني وشيرين في أول حفل يجمعهما بعد سنوات

Sohair

 

 

بعد سنوات طويلة من الغياب، وأخيرا اجتمع النجم المصري تامر حسني وعشرة عمره على حد قوله المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب سويًا، لإحياء حفلين في مدينة السويد مساء يوم الجمعة، ومساء أمس السبت من هذا الشهر الجاري، لتكون مفاجأة كبيرة جدا لجميع متابعي النجمان اللذان بدءا حياتهما الفنية معا، وأطلقا سويا ألبوم ناجح جدا وقتها.

 

حيث أعلن النجم تامر حسني أمس عن مفاجأة تواجده مع صديقته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب داخل الطيارة المتحدة إلى مدينة السويد، من أجل احيائهما الحفل سويا خلال يومين متتاليين وهما يوم 9، و10 من فبراير الجاري. وقام تامر بنشر مقطع من الفيديو الذي قام بإلتقاطه بطريقة السيلفي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، وعلق تامر على الفيديو قائلا: " انا وعشرة العمر متجهين إلى السويد".

 

 

وظهر النجم تامر حسنى بالفيديو هو وشيرين، وقال: انا وشيكو بعد غياب طويل مستنينكوا في الحفلتين لترد شيرين انشاء الله، وبعد الحفلتين هيكون في فيلم. "، وبذلك يكون إعلانا رسميا من الثنائي عن خططتهم المستقبلية في تقديم فيلم سينمائي جديد معا. وانهالت التعليقات على الفيديو، وعبر الكثيرين عن سعادتهم باجتماع تامر وشيرين معا منذ غياب طويل لعدة سنوات.

 

وفي مساء أمس الجمعة أشعلا الثنائي خشبة المسرح في السويد، وسط حضور عدد كبير جدا من الجالية العربية هناك، والذين أسعدهم حضور تامر حسني وشيرين عبد الوهاب سويا على مسرح واحد. وخلال الحفل فاجأ النجم تامر حسني صديقته شيرين وهي تحيي فقرتها الغنائية بأداء أغنيتها الشهيرة "أه ياليل"، وقام بالصعود على خشبة المسرح وغنى معها ، التفتت شيرين إلى فرقتها لكي تبحث عن الذي يشاركها الغناء، وكانت ستدخل شيرين في مشادة مع أعضاء فرقتها، ولكنها تتفاجئ بوجود تامر فينتابها موجة من الضحك الهيستيري وأشعلت معه المسرح وأدوا سويا الأغنية.

 

 

وحرص النجم تامر حسني على مشاركة جمهوره بهذه اللقطات الحصرية من داخل الحفل ونشر الفيديو الذي فاجأ فيه شيرين على المسرح، من خلال صفحته الشخصية بالإنستجرام، معلقا عليها قائلا: " احلى ذكريات مع احلى شيرين...كانت فاكرة واحد من الفرقة اتهور وغنا لوحده"، ومن جانبها ردت شيرين على تعليق تامر لتقول له: "وقعت قلبي يا تامر". كذلك تداول تامر مقطع فيديو آخر وشيرين تقدم أغنيته الشهيرة "كل مرة"، وسط صراخ الآلاف من الجمهور السويدي.

 

أغنية كل مره بصوت شيرين #Malmö #SWEDEN

Une publication partagée par Tamer Hosny (@tamerhosny) le

 

كما وسيقوم النجمين تامر حسني والنجمة شيرين عبد الوهاب بإحياء حفل آخر اليوم السبت في السويد أيضا، وسوف يشعلان المسرح مرة أخرى، وسط حضور عدد كبير جدا من جمهورهما في مدينة السويد. ويذكر أن تامر وشيرين قاموا في عام 2002 بالتعاون سويا واطلقوا ألبومها الأول معًا، وحققا نجاحا كبيرا جدا بعد مساعدة المخرج والمنتج الشهير نصر محروس الذي لعب دورا كبيرا جدا في نجاحهما، ووصول كلا منهما إلى عالم الشهرة والنجومية في جميع أنحاء العالم.

 

ومن الجدير بالذكر أن، النجم تامر حسني انتهى مؤخرا من تقديم برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الشهير بتعازنه مع القيصر كاظم الساهر، واللبنانية نانسي عجرم. بينما النجمة شيرين عبد الوهاب فهي مشغولة بإحياء الحفلات الغنائية آخرها مشاركتها في فعاليات مهرجان"فبراير الكويت" خلال الأسبوع الماضي، وحققت نجاحا كبيرا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع