حقيقة الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

Sohair

 

يبدو أن علاقة الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني قد وصلت لنهايتها، نتيجة لحالة التوتر الشديدة التي تخللت علاقتهما خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد الفيديو الذي نشره عمرو دياب مع أبنائه الثلاثة، وجلسة التصوير الرائعة التي تضمنت صور لعائلة الهضبة والتي حرص على مشاركة جمهوره بهم.

 

أثار مقطع الفيديو العائلي للنجم عمرو دياب حالة من الضجة والجدل الشديد عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعليق زوجة زينة عاشور الرومانسي عليه والتي تمنت بأن يدوم حبها للهضبة إلى الأبد، كما تردد مؤخرا بأن الحياة سوف تعود لمجاريها من جديد بين النجم عمرو دياب وزوجته السعودية زينة عاشور، بعد التوترات الكبيرة التي حدثت بينهما خلال الفترة الطويلة الماضية والتي كان من أبرز اسبابها هي شائعات زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني.

 

My pride & Joy featured @voguearabia ♥️ @abdallahdiab.18 @kinzydiab @_jujud_ @zeinaashour

Une publication partagée par Amr Diab (@amrdiab) le

 

حيث قام الهضبة والمطرب المصري العالمي عمرو دياب بالخضوع إلى إجراء جلسة تصويرية جديدة مع أبنائه الثلاث عبد الله، وجنى وكنزي، وتم تجميع هذه الصور بمقطع من الفيديو، كما شهد الفيديو أيضا تقرير مصور عن طبيعة حياة اولاد الهضبة ويتحدثون من خلاله عن ورحلاتهم للتنزه وعلاقتهم بها، ليكون هذا هو الفيديو الأول الذي يوثق حياة عاىبة الهضبة بشكل مفصل، لأنه من المعروف أن عمرو دياب دائم الخصوصية على عدم التحدث عن عائلته وعن حياته الشخصية.

 

وجاء هذا الفيديو ليكون من مقابلة أجرتها مجلة "فوغ" بنسختها العربية مع أبناء دياب الثلاثة في عدد المجلة لشهر فبراير الجاري. وقام الهضبة بنشر الفيديو عبر صفحته الرسمية بتطبيق الإنستجرام معلقا عليه قائلا: " أولادي فخور بكم" مع وضع إشارة لزوجته ووالدة أبنائه الثلاث زينة عاشور. لترد زينة باول تعليق على الفيديو والذاكرة كتبت فيه أمنيتها بأن يدوم الحب إلى الأبد، كما اعتبره الكثيرين أن زينة عاشور وعمرو دياب عادت الحياة بينهما بشكل طبيعي بعد شائعات طلاقهما خلال الفترة الماضية بسبب تداول الأقاويل عن وجود زواج سري يجمع بين الهضبة ودينا الشربيني.

 

ولم تكتفي زينة عاشور بالتعليق فقط على الفيديو الذي نشره زوجها عمرو دياب، بل إنها أكدت على أن علاقتها بالهضبة جيدة للغاية وقامت بإعادة نشر الفيديو عبر حسابها بالإنستجرام وأشارت من خلاله لحساب عمرو دياب، وهذا يعد أول تواصل بين زينة عاشور وبين عمرو دياب بعد أن قامت زينة بإلغاء متابعتها لعمرو وحذف جميع الصور التي كانت تجمعها به بعد انتشار الشائعات ومقاطع الفيديو والصور التي كانت تشير بوجود علاقة حب سرية تجمع بين النجم عمرو دياب وبين الفنانة الشابة دينا الشربيني.

 

ولهذا السبب تداولت بعض الأقاويل مؤخرا عن توتر العلاقة بين دياب وبين دينا الشربيني بعد هذا الفيديو الذي نشره الهضبة والذي يؤكد مدى علاقته الجيدة مع أبنائه وزوجته زينة عاشور. ولكن في الحقيقة اشتعل الإنستجرام بعد نشر هذا الفيديو ومازالت أصداء صور عمرو دياب مع أبنائه تسبب حالة من الإثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وانهالت التعليقات على الفيديو بسبب عدم وجود ابنة عمرو دياب الكبرى وهي نور من طليقته الأولى الفنانة شيرين رضا.

 

وعلق الجمهور على اختفاء ابنة عمرو دياب من حياته، وبدأ يتساءل عن سبب ابتعادها عنه بهذه الدرجة ولم تظهر معه بأي صورة أمام الجمهور سواء في السوشال ميديا أو على أغلفة المجلات كما في اللقاء الأخير الذي ضم أبناء الهضبة الثلاثة هي كانت متغيبة تماما. ولكن أرجح البعض أن نور عمرو دياب لا تفضل الظهور كثيرا عبر وسائل الإعلام وتكره التواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشدة، وأن هذا هو السبب بعدم ظهورها مع والدها وأخواتها في الفيديو الأخير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع