هدايا كايلي جينر التي تلقتها بمناسبة ميلاد ابنتها

Sohair

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 

بعد ولادة النجمة العالمية كايلي جينير لمولودتها الأولى من حبيبها ترافيس سكوت والتي أعلنت عن اسمها مؤخرا "ستورمي ويبستر"، فإنها مازالت تعيش أجواء الفرحة والسعادة بقدوم طفلتها الصغيرة التي وضعتها منذ أيام قليلة، وذلك من خلال نشرها للعديد من الهدايا التي تلقتها منذ ولادتها، والتي كانت تتصف بالغرابة بعض الشيء، ومن أهمها هديه ترافيس سكوت.

 

So sweet!!

A post shared by Kylie Jenner Snapchats (@kylizzlesnapchats) on

 

حرصت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينير على مشاركة جمهورها سعادتها الغامرة وفرحتها بإستقبال هدايا ابنتها الصغيرة ستورمي ويبستر من حبيبها مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك من خلال نشرها مجموعة من صور الهدايا الغريبة التي تلقتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق السناب شات.

 

نشرت كايلي جينير صورة الهدية التي تلقتها من والد ابنتها وحبيبها ترافيس سكوت والتي كانت قمة في الرومانسية والغرابة في نفس الوقت، حيث كانت هدية ترافيس لإبنته عبارة عن 443 زهرة بيضاء، وذلك لأنها وضعت طفلتهما في تمام الساعة 4:43 صباحاً، وهذا اعتبرته كايلي لفتة رومانسية من حبيبها، وعلقت كايلي على الهدية وكتبت: " 443 زهرة من حبي.. موعد ولادتها".

 

كما كشفت لنا النجمة العالمية كايلي جينير الهدايا التي تلقتها من إحدي صديقاتها، وهي عبارة عن باقة من الورورد والزهور الوردية الضخمة والتي شكلت حروف اسم الصغيرة ستورمي، كذلك تلقت كايلي باقة من الزهور المجمعة على شكل حروف MOM. وأيضا باقة من الزهور المنسقة على شكل القطة "كيتي"، وقالت كايلي إن هذه الصور هي من أروع الهدايا وألطفها التي تلقاها حتى الآن.

 

❤️

A post shared by Kylie Jenner Snapchats (@kylizzlesnapchats) on

 

ومن الجدير بالذكر أن، النجمة الجميلة وأشهر الموديلز في العالم استقبلت مولودتها الاولى التي وضعتها منذ يوم 1 فبراير الجاري، وأطلقت عليها اسم ستورمي والتي يعني "البرق" من خلال كتابة الاسم على الصورة التي نشرتها لابنتها عبر الإنستجرام. والتي نالت ما يقارب 13 مليون إعجاب في يوم واحد. حيث أنها أعلنت عن خبر ولادتها من خلال مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

 وكان هذا الفيديو بمثابة توثيق المراحل المختلفة التي مرت بها كايلي خلال شهور حملها، وعلقت كايلي على الصورة قائلة: " الحمل كان أجمل وأكثر تجربة غيّرت حياتي وسأشتاق لها. ابنتي الجميلة التي تتمتع بالصحة وُلدت في 1 فبراير. لم اشعر بهذا الحب والسعادة من قبل. شكراً لتفهمكم".

 

ووجهت كايلي أيضا من خلال الإنستجرام رسالة تتضمن فيها بعض الكلمات الموجهة إلى عائلتها وأصدقائها لأنهم ساعدوها في أن يبقى الحمل في سرية تامة، وقد قارب عدد مشاهدات الفيديو 50 مليون مشاهدة في يومين. ويذكر أن حمل كايلي جينير كان متزامنا مع حمل شقيقتها من والدتها كلوي كارداشيان، والتي سوف تنجب هي الأخرى طفلها الأول خلال فترة وجيزة.

 

وحرصت كلوي على تهنئة شقيقتها كايلي بعد أن وضعت طفلتها ستورمي، وقامت كلوي بكتابة منشور يحمل بطياته العديد من الكلمات المؤثرة والتي تعبر من خلاله عن امتنانها لله لأنه حقق لها هذه الأمنية الكبيرة، وأنّ كايلي ستكون أجمل وألطف أمّ في العالم.

 

ومن جهة اخرى، فإن اخت الشقيقتين كيم كارداشيان قد رزقت هي الأخرى بطفلتها الثالثة من أم بديلة خلال الايام القليلة الماضية، والتي أطلقت عليها اسم "شيكاغو"، كما ظهرت كيم هي وطفلتها الصغيرة خلال الفيديو الذي نشرته شقيقتها كايلي جينير، وذلك أثناء زيارة كيم لكايلي بالمستشفى بعد ولادتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع