سيروم ADVANCED GÉNIFIQUE من لانكوم لبشرة أكثر نضارة وشباب

Yara Sharara

استطاع سيروم ADVANCED GÉNIFIQUE أن يحقق نتائج قياسية منذ أن تم إطلاقه من دار التجميل Lancôme في عام 2009.

 

يعتبر هذا السيروم من أهم المستحضرات التجميلية التي أثبت فاعليته المبتكرة للعناية بالبشرة وتعزيز جمالها ونضارتها. فهو ثمرة 14 عامًا من الأبحاث و197 اختبارًا للتركيبة في مختبرات Lancôme. حيث تتميز تركيبته الفريدة بأنها من اكتشاف مجال علم البروتينات الوراثية ء وعلم الجينوم اللذان يساعدان في تحديد الآليات التي تحافظ على شباب البشرة. هذا بالإضافة إلى أن كل قارورة من سيروم Génifique غنية بملايين مستخلصات البروبايوتيكس، وهي عبارة عن كائنات وحيدة الخلية المعروفة بفوائدها المذهلة على البشرة.وتمر هذه البروبايوتيكس بثلاث مراحل، الاولى هي مرحلة التخمير من أجل إنتاج قارورة واحدة من السيروم الذي يحتوي على ملايين الكائنات الحية من نوعين مختلفين. والثانية هي مرحلة التجزئة وهنا يتم تجزئة هذه البروبايوتيكس داخل القارورة من خلال بعض العمليات المتطورة، والتي تطبق مواردها المتلائمه مع البشرة. والثالثة هي مرحلة التصفية ويتم من خلالها تنقية الموارد مع الحفاظ على فوائدها.

 

وإليكِ خمسة أسئلة موجّهة إلى فيرونيك ديلفيني، المديرة العلميّة لدار Lancôme، وتييري كوتون، مدير مختبرات Lancômeومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم هذه الأسئلة وإجاباتها.

 

1- ما الذي يجعل اختبار "One Year Bet" رهان العام ابتكارًا حقيقيًا في عالم الجمال؟

أجابت مديرة دار Lancôme فيرونيك ديلفيني وقالت إن هذا المستحضر التجميلي Advanced Génifique ابتكارا حقيقيا نظرا لقدرته الفائقة في علاج مشكلة الشيخوخة خلال ثلاثة أشهر. هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على تأخير علامات تقدم السن التي تظهر على البشرة. ويتسم هذا المستحضر أيضا بقوته الفريدة في الحفاظ على سلامة البشرة. وأثبتت فعاليته في علاج كافة مشاكل البشرة بعد مرور عام كامل من استخدامه، لذلك فهو من أهم مستحضرات العناية بالبشرة.

 

2- ما الإجراءات التي اتُّبِعت لتسجيل آثار Advanced Génifique وكيف تمّ اختيار المشاركين في الاختبارات؟

وهنا تجيب تييري كوتون وتقول أنه تم اجراء دراسة بالتعاون مع بعض الأطباء المتخصصين وعدد من الشركاء الخارجيين، وبمشاركة سبعون سيدة من أجل عمل الاختبارات على مستحضر Advanced Génifique. وأكدت تييري كوتون أن نصف هؤلاء السيدات تتسم بشرتهن بأنها من النوع الحساس، وهذه البشرة الحساسة تحتاج إلى بعض المركبات المعينة التي تتناسب مع مستوى البشرة، ومن خلال هذا المستحضر استطاعوا أن يلبوا احتياجات هذه البشرة الحساسة.

 

3- متى يمكن للسيّدات أن يبدأن باستخدام Advanced Génifique؟

وعندما وجهنا هذا السؤال إلى السيدة فيرونيك ديلفيني فكان ردها أنه لايوجد سن محدد للمرأة من أجل الاهتمام والاعتناء بنفسها وجمالها وتعزيز بشرتها. ولكنها أشارت إلى أنه من الضروري أن تراعي كل امرأة الاحتياجات الخاصة التي تتناسب مع كل بشرة. موضحة أنه إذا عانت بشرتك من البهتان وفقدان الإشراقة وعدم النقاء، مع إصابة البشرة بالجفاف وفقدانها للنعومة والنضارة واللمعان، فيكون هذا هو الوقت المناسب لاستخدام مستحضر Advanced Génifique. فهو المستحضر الأقوى في عالم التجميل على العناية بصحة وحيوية البشرة.

 

4- كيف تفسّر الزيادة الملحوظة في فعاليّة Advanced Génifique مع مرور الوقت؟

بينما جاوبتنا تييري كوتون على هذا السؤال بإجابة صريحة ومحددة، حيث قالت إن مستحضر العناية بالبشرة Advanced Génifique يتكون من مزيج رائع من المكونات الفعالة التي تتلاءم مع كل بشرة. وهذه المكونات قادرة على التغلغل داخل البشرة، ونتيجة لذلك فإنه يوجد العديد من السيدات اللواتي شعرن بإستمتاع كبير أثناء تطبيقهن لهذا المستحضر السحري. وبعد تجربة هؤلاء السيدات لمستحضر Advanced Génifique  فإنهن أكدن بقوة تأثيره وفاعليته على البشرة طوال اليوم، وأثناء استخدامه.

 

5- كيف تفسّرين تأثير Advanced Génifique على الحالة النفسيّة للسيّدات اللواتي يستخدمنه يوميًا؟

وهذا يعتبر من أهم الأسئلة التي تم توجيهها إلى مديرة الدار فيرونيك ديلفيني، وهي الحالة النفسية التي تتأثر بها المرأة بعد استخدامها لمستحضر Advanced Génifique، ليكون رد فيرونيك إيجابي للغاية. حيث أنها قالت إن هذا المستحضر التجميلي يساعد بشكل كبير على منح البشرة إطلالة نضرة وصافية ونقية، هذا إلى جانب فوائده الجمالية المتنوعة والتي من أهمها نعومة الملمس وزيادة كثافة البشرة. وهذا يؤثر بشكل إيجابي على نفسية المرأة لأنه يبدأ بمفعول تأثيره البيولوجي، من خلال منح المرأة الشعور بالثقة بالنفس ورضا الذات، هذا مع الإحساس بالسيطرة على الأمور بكل رضا وهدوء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع